عادي

ميسي خارج تشكيلة سان جيرمان للمباراة الثانية

23:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ميسي

باريس - رويترز
ذكرت صحيفة ليكيب اليومية أن ليونيل ميسي لن يكون ضمن تشكيلة باريس سان جيرمان خلال مواجهة بريست في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم الجمعة، مضيفة أن نيمار زميله السابق في برشلونة سيكون خارج التشكيلة أيضاً.
وأشارت الصحيفة الفرنسية عبر موقعها على الإنترنت إلى أن الحارس جيانلويجي دوناروما الفائز بلقب بطولة أوروبا 2020 مع إيطاليا اختير بالتشكيلة بجانب مواطنه ماركو فيراتي وماركينيوس وأنخيل دي ماريا.
وكان فيراتي أيضاً ضمن تشكيلة إيطاليا التي هزمت إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا 2020 بركلات الترجيح في ويمبلي، بينما سجل دي ماريا هدف فوز الأرجنتين 1-0 على البرازيل صاحبة الضيافة في نهائي كأس كوبا أمريكا.
وفي وقت سابق الخميس، ترك ماوريسيو بوكيتينو مدرب سان جيرمان الباب مفتوحاً أمام استدعاء ميسي للتشكيلة، لكنه لم يحدد إن كان سيدفع باللاعب الفائز بالكرة الذهبية ست مرات، لأول مرة.
ولم يشارك ميسي (34 عاماً) مع النادي الباريسي حتى الآن بعد انضمامه من برشلونة في وقت سابق هذا الشهر، وتم تقديمه أمام الجماهير خلال الفوز 4-2 على ستراسبورج يوم السبت الماضي.
وأبلغ بوكيتينو مؤتمراً صحفياً: "كل شيء إيجابي والأجواء جيدة داخل التشكيلة، وتأقلم (ميسي) بشكل جيد وبسرعة، والشعور رائع".
ويحتل سان جيرمان المركز الثالث حاليا في الدوري بست نقاط من مباراتين بفارق الأهداف خلف أنجيه المتصدر وكليرمو الصاعد للأضواء، ويسعى لاستعادة اللقب الذي انتزعه ليل في الموسم الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"