عادي

إطلاق مجلس شباب مطارات دبي

00:02 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»

تعاونت «مطارات دبي» مع المؤسسة الاتحادية للشباب، لإنشاء مجلس شباب مطارات دبي، حيث تم تطوير المجلس بناء على رؤية قادة دولة الإمارات وهو أحدث مثال على التزام المطار بتطوير الجيل القادم من القادة.

وقال جمال الحاي، نائب الرئيس التنفيذي في مطارات دبي: «في مطارات دبي، نفخر بالطريقة التي تنتهجها دولة الإمارات من أجل تمكين الشباب في الدولة، ستسمح لنا شراكتنا مع المؤسسة الاتحادية للشباب بلعب دور في ذلك، ومن خلال إنشاء مجلس الشباب الخاص بنا يمكننا تطوير برامج تعتمد على نقاط قوتهم، وبناء جسر التواصل بين الشباب والإدارة العليا في مطارات دبي.

وقال ماجد الجوكر، نائب الرئيس التنفيذي – الشؤون المؤسسية في مطارات دبي: «الشباب هم الثروة الحقيقية لبناء مسيرة النجاح وتحرص دولة الإمارات على بناء جسر للتواصل بين الشباب لتمكينهم من المشاركة وتبادل الكثير من الأفكار الهادفة للارتقاء بالمؤسسات والخدمات».

وأكدت منى العبدولي، نائب الرئيس الأول - الضمان المؤسسي في مطارات دبي الدور الفعال للمبادرة وأضافت: «نسعى دائماً في مطارات دبي إلى تعزيز مكانة الشباب إيماناً بدورهم كما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله».

تم إعلام الأعضاء ال 13 الذين تم اختيارهم لمجلس شباب مطارات دبي في اليوم العالمي للشباب عن طلباتهم الناجحة، ثم تمت دعوتهم من قبل فريق القيادة العليا لمطارات دبي لحضور اجتماع ترحيبي، حيث تم تبادل رسائل دعم مشجعة للأعضاء من قبل جمال الحاي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"