عادي

نهائي «كلاكيت» ثالث مرة لكأس الصالات

21:59 مساء
قراءة دقيقتين
1

الشارقة: عصام هجو

يلتقي فريقا النصر والظفرة في السادسة مساء الثلاثاء في نهائي كأس الإمارات لكرة قدم الصالات على ملعب صالة نادي خورفكان في المنطقة، بعدما سيطرا على ساحة التنافس في نهائيات الرجال، ليكون نهائي الكأس الثالث على التوالي.

والتقى الفريقان خلال الشهور الأربعة الماضية مرتين في نهائيين، الأول في إبريل/ نيسان الماضي وانتهى لمصلحة الظفرة الذي توج على إثره بلقب ادلوري، والثاني في 6 أغسطس/ آب الجاري في مباراة السوبر للموسم الجديد على ملعب صالة نادي مليحة وكان الفوز والتتويج أيضاً من نصيب الظفرة بعد تغلبه على «العميد» 2-1.

وتقام مواجهة الثلاثاء على ملعب خورفكان في «كلاكيت» ثالث مرة، وفي مواجهة يتوقع لها أن تكون نارية بين أفضل فريقين للعبة في الساحة حالياً.

ووجهت اللجنة التنفيذية لكرة الصالات الدعوة إلى عدد من القيادات الرياضية في الدولة لحضور الختام المثير.

ويضم الفريقان عناصر مميزة من اللاعبين المواطنين والمقيمين ويقود النصر المدرب البرازيلي رافائيل الذي أحدث طفرة كبيرة في الفريق وقاده للفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، ووصافة الدوري، وخسر معه السوبر، ومن أبرز لاعبيه محمد عبيد وطاهر حسن وخالد حارب وجلال الصيادي وصالح شريف وبيدرو هنريك ونجمه ماركوس ناسمنتو.

ويقود الفارس الظفراوي المدرب الصربي ايدو القادم إلى الدوري الإماراتي من منتخب لبنان وهو أيضاً أحدث طفرة ونقلة كبيرة في مسيرة الظفرة ونجح في إعادة الفريق الى الواجهة والصعود إلى منصات التتويج من جديد، وتضم تشكيلته الورقة الرابحة في الفريق البرازيلي المقيم ميجويل كينجي واندري، ومحمد الهاشمي وحمدان الكثيري وجاسم إبراهيم والحارس محمد الحيدري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"