عادي

القرية العالمية تستضيف العرض العالمي «بيرن ذا فلور»

17:07 مساء
قراءة دقيقتين
wrfsw

أعلنت القرية العالمية، في دبي، عن استضافتها لعرض «بيرن ذا فلور»، أحد أكثر الأعمال الاستعراضية شهرة في العالم، خلال موسمها القادم. ويضاف إلى لائحة البرامج الترفيهية الاستثنائية التي تسهم في إثراء تجارب الضيوف الترفيهية في المتنزه. وتنطلق عروض «بيرن ذا فلور» على المسرح الرئيسي للقرية في مارس 2022، وهي المرة الأولى التي تستضيف فيها منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هذا العرض المسرحي المذهل، المملوء بعروض الرقص التفاعلية والعروض الموسيقية الاستعراضية الحيّة.
وقال شون كورنيل، مدير إدارة الترفيه في القرية: سعداء بانضمام «بيرن ذا فلور» إلى أجندة العروض الترفيهية الغنيّة للموسم السادس والعشرين، بعد أن أعاد صياغة مفهوم الاستعراضات الراقصة في أكثر من 130 مدينة، وتألّق في إبهار جميع الحضور في العديد من المسارح حول العالم. ونلتزم في كل موسم بتوفير تجربة ترفيهية استثنائية للضيوف من جميع الأعمار، وبتقديم أروع وأقوى العروض العالمية التي من الممكن أن لا يحظوا بفرصة حضورها في الدول الأخرى، ما ينعكس من خلال استضافتنا لفرقة بيرن ذا فلور الشهيرة عالمياً مع انطلاق فصل الربيع القادم. كما نعمل على وضع اللمسات الأخيرة على أجندة العروض الترفيهية الخاصة بالموسم الجديد والتي ستزخر بالعديد من المفاجآت وأروع العروض التي ستترك مع الضيوف أروع الذكريات والتجارب الاستثنائية.
انطلقت فرقة «بيرن ذا فلور» في عام 1997 لتقدم عروضها التي غيّرت مفهوم الاستعراضات المسرحية التقليدية، مثل رقصة الفالس الشهيرة في فيينا ورقصة الفوكستروت من النمسا، وأعادت تجديدها بتصاميم أبهرت العالم أثناء تجولها خلال عقدين من الزمن في ما يقارب 30 دولة حول العالم. وقدمت الفرقة عروضها في أهم الوجهات المسرحية العالمية، ومن ضمنها برودواي في مدينة نيويورك وويست إند في لندن، مجسّدة أرقى فنون رقص التانجو وباسو دوبلي، مع الاحتفال بروح الحياة في رقصات التشا تشا والسامبا والرومبا والجايف. ويضم العرض العديد من خريجي أشهر البرامج العالمية المتخصصة في مجال الرقص مثل «دانسينج ويذ ذا ستارز»، و«سو يو ثينك يو كان دانس»، ليكون مقصداً متميزاً للضيوف من مختلف الأعمار خلال الموسم.
وقال هارلي ميدكالف، مؤسس فرقة بيرن ذا فلور ومنتج العرض: يسرنا تقديم عروضنا للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، بعدما قمنا بتقديمها في عشرات البلدان والمسارح العالمية الرئيسية، ونتطلع قدماً لإطلاق هذه العروض في القرية العالمية. ومن المؤكد أن تقديم استعراضاتنا في مناطق جديدة من العالم، يعتبر بمثابة عامل معزز للإلهام، ما يفسّر حماسنا غير المسبوق لانطلاق العروض خلال الأشهر القليلة المقبلة. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"