عادي

سارة الجنيبي تتطلع إلى إهداء الإمارات الميدالية الثانية

00:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
6

طوكيو: عزالدين جادالله
تطمح بطلة الإمارات البارالمبية، سارة محمد الجنيبي، صاحبة أول ميدالية نسائية للإمارات في تاريخ الدورات البارالمبية إلى تكرار الإنجاز الذي حققته في النسخة الماضية في 2016، عندما حلقت بالميدالية البرونزية في دفع الجلة فئة «إف 33»، وكذلك إلى تكرار الإنجاز الإماراتي في طوكيو بعدما نال محمد القايد البرونزية.
 وتدشن بطلتنا مشاركتها الأولى في النسخة ال16 لدورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020 المقامة حالياً بالعاصمة اليابانية، وذلك في تمام الساعة الثانية و14 دقيقة عصراً بتوقيت الإمارات.
ويواصل منتخب الدراجات الهوائية مشاركته في دورة طوكيو عن طريق بطلنا أحمد المطيوعي الذي خاض سباق ضد الساعة 24 كم فئة «سي 2»، وسيظهر اليوم في سباق الطريق فئة «سي 2».
وأطمأن عبد المحسن الدوسري، الأمين العام المساعد للهيئة العامة للرياضة على أفراد البعثة، مثمناً الإنجاز الذي حققه بطلنا محمد القايد بحصده أول ميدالية للدولة «برونزية سباق 100م على الكراسي المتحركة»، متمنياً التوفيق لمنتخباتنا الوطنية لأصحاب الهمم في بارالمبية طوكيو.
وفي السياق نفسه لم يحالف الحظ أبطالنا في دورة طوكيو البارالمبية: «عبد الله سلطان العرياني وسيف النعيمي في التأهل إلى نهائي رماية بندقية هوائي 10 م رقود فئة«آر 3»، وعائشة المهيري في رماية بندقية هوائي 10 م رقود مختلط، في حين حلت نورة الكتبي في المركز الرابع بمجموع 6.49 ستة أمتار في دفع الجلة
فئة F32 بفارق 31 سنتيمتر عن الميدالية البرونزية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"