عادي

الحربي يفوز بعضوية تنفيذية «الإيكاهو»

20:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
9

فاز محمد الحربي مدير عام جمعية الإمارات للخيول العربية، بعضوية اللجنة التنفيذية للمنظمة الأوروبية لجمال الخيول العربية «الإيكاهو»، وذلك في الانتخابات التي أجريت بمدينة فرانكفورت الألمانية بمشاركة الدول الأعضاء للمنظمة.

وحصل الحربي على أعلى نسبة تصويت، بما يعكس ثقة الدول الأعضاء في جهود الإمارات لتعزيز مكانة الخيل العربية حول العالم، وكذلك لبرامجها التي تطبقها، والبطولات التي تنظمها لرفع شأن الخيل العربية.

وتصدر المرشح الإماراتي محمد الحربي المنافسين في الحصول على أعلى أصوات، ثم جاء بعده المصري أحمد عبدالرازق في المركز الثاني لينضم إلى عضوية المكتب التنفيذي المكون من 10 أعضاء، والذي يتولى تسيير عمل المنظمة ويتم انتخابه كل 4 سنوات.

من ناحيته، عبر محمد الحربي عن سعادته بثقة الدول الأعضاء التي منحته أعلى الأصوات، وتوجه بالشكر والتقدير والعرفان إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية، على دعمه لكافة برامج ومسابقات الخيول العربية في الإمارات وخارجها، وكذلك لكوادر الدولة في كل المجالات.

وأشار الحربي إلى أن انتخابه وحصوله على أعلى الأصوات يعكس تقدير كل دول العالم لدور الإمارات في رفع شأن الخيل العربي، وتطوير مسابقاتها.

كما توجه الحربي بالشكر إلى الشيخ زايد بن حمد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية على متابعته الحثيثة لترشحه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"