عادي

جمعية الخيول العربية تستعرض ترتيبات الموسم

00:19 صباحا
قراءة دقيقتين
حضور اجتماع جمعية الإمارات للخيول العربية ومنظمي بطولات جمال الخيل

عقدت جمعية الإمارات للخيول العربية اجتماعاً في أبوظبي مع منظمي بطولات جمال الخيل العربية بالدولة، استعداداً للموسم الجديد 2023-2024.

يأتي الاجتماع في إطار حرص الجمعية على تأكيد ضرورة العمل بفريق واحد يمثل الدولة في المحافل العالمية، واستطلاع آراء المنظمين، والاستماع إلى مقترحاتهم المختلفة، بما يتماشى مع خطط الجمعية المستمرة للارتقاء بمستوى بطولات جمال الخيل العربية.

حضر الاجتماع محمد أحمد الحربي مدير عام جمعية الإمارات للخيول العربية، وسلطان محمد اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق، وخليفة عبد الله النعيمي نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الظفرة لجمال الخيل العربية، وقصي عبيد الله مدير بطولة دبي الدولية للجواد العربي، وخالد غانم العميري رئيس اللجنة العليا لبطولة عجمان للخيول العربية، وعلي مصبح الكعبي مدير بطولة الفجيرة الدولية لجمال الخيل العربية.

وشهد الاجتماع مناقشة محاور مختلفة تضمنت تصنيف بطولات جمال الخيل العربية، وإحصاءات الموسم السابق 2022-2023، ومقترح برنامج بطولات ومزادات جمال الخيل العربية، وشروطها للموسم المقبل، وعدد المشاركات المتوقعة، وشروط الاشتراك في بطولات جمال الخيل العربية.

كما ناقش الاجتماع مستجدات قوانين وشروط الجمعية العمومية للمنظمة الأوروبية لجمال الخيول العربية «إيكاهو».

وأشاد الحاضرون باهتمام الجمعية ودورها في تطوير بطولات جمال الخيل العربية، وحرصها على مناقشة وتبادل الآراء والمقترحات مع المنظمين قبل انطلاق الموسم الجديد بهدف تحقيق المزيد من التطور الذي يلبي تطلعات الجميع.

وأوضح أن الاجتماع ترجمة حقيقية لجهود الجمعية لبناء الاستراتيجيات والخطط وتنسيق العمل في إطار مؤسسي متكامل يهدف إلى تحقيق الريادة والتميز في التنظيم والإشراف على بطولات جمال الخيل العربية بدولة الإمارات، من خلال توفير بيئة تنافسية آمنة بمواصفات عالمية، تجعل الإمارات من أفضل الدول، وأكثرها جاذبية لمختلف الفعاليات والأنشطة المختصة بالخيل العربية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvwy5mce

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"