عادي

أوساكا تتعلم الرماية وتضع لافتة تحذير على باب منزلها

17:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أوساكا وخطيبها بعد ارتياد ناد للرماية
الشارقة: ضمياء فالح
شوهدت نجمة التنس نعومي أوساكا (23 عاماً) وهي ترتاد نادي The Target Shooting لتعليم الرماية في كاليفورنيا مع خطيبها يبن كورداي، وهذه أول مرة تظهر فيها النجمة اليابانية بعد خروجها من بطولة الولايات المتحدة الأمريكية على يد ليلا فيرنانديز (19 عاماً) مساء الجمعة.
ورجح محللون أن تكون أوساكا لجأت لتعلم الرماية لتفريغ الضغط النفسي الذي تعيشه بسبب الشهرة والذي دفعها لوضع لافتة على باب منزلها في بيفرلي هيلز(7 ملايين دولار ) «ملاحظة: من يدخل المنزل سيتعرض للرمي».
وكانت أوساكا قالت عقب هزيمتها: بالعادة أحب التحديات لكنني مؤخراً أشعر بالتوتر عندما لا تسير الأمور كما أريد. لست أدري قطعاً ما سبب هذا الشعور. أصبحت مثل طفل صغيرة، لا أشعر بالسعادة عندما أفوز بل بالراحة فقط وعندما أخسر أشعر بحزن كبير ولا أعتقد أن هذا شعور طبيعي. أنا في مرحلة التعرف إلى ما أريد فعله في الحياة ولا أعرف بصراحة متى سأعود للعب التنس، أعتقد أنني سآخذ فترة استراحة.
واعتذرت أوساكا عن رمي المضرب أيضاً وقالت: أعتذر بشدة عن تصرفي ولا أعرف لماذا تصرفت بهذا الشكل، كنت أوصي نفسي بالهدوء لكن مشاعري وصلت حد الغليان.
ورغم التوتر داخل الملعب أطلقت أوساكا خط إنتاج لعبة باربي وسمحت لكاميرات نتفليكس بتصوير وثائقي عنها كما تصدرت النسخة اليابانية من مجلة فوج للأزياء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"