عادي
الشركة الأم تنظر في زيادة رأس المال

مساهمو «إعمار» و«مولز» يقرون الاندماج 10 أكتوبر

15:46 مساء
قراءة دقيقتين
dffs

دبي: «الخليج» 

دعا مجلس إدارة شركة إعمار العقارية المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العمومية الأحد 10 أكتوبر/ تشرين الأول 2021 عن بعد / إلكترونياً وأيضاً بفندق العنوان - سكاي فيو دبي، وإذا لم يكتمل النصاب القانوني لهذا الاجتماع فإن الاجتماع الثاني سيعقد في 17 أكتوبر 2021، للنظر في جدول الأعمال التالي أثناء الاجتماع: 
 ويشمل قرار خاص للموافقة على كافة البنود التالية، والتي سيتم التصويت عليها مجتمعة كبند واحد في جدول الأعمال، وذلك بناء على توصية مجلس إدارة الشركة.
ومنها بند، عملية الاندماج المزمع إتمامها بين كلا من الشركة وإعمار مولز من خلال إصدار وتخصيص (0.51) سهم جديد في الشركة مقابل كل سهم واحد من أسهم إعمار مولز (عدا الأسهم المسجلة باسم الشركة) «الاندماج». بالإضافة إلى إعادة الهيكلة الداخلية لأصول وحقوق والتزامات وأعمال إعمار مولز، بعد اتمام عملية الاندماج وتحويلهم لصالح شركة إعمار لإدارة مراكز التسوق المملوكة بالكامل للشركة «إعادة الهيكلة».
وتنظر العمومية في شروط اتفاقية الاندماج (بصيغتها المعدلة) وتعيين اي واي للاستشارات المقيم المستقل. والموافقة على تقييم الشركة وشركة إعمار مولز وزيادة رأس مال الشركة إلى مبلغ 8.18 مليار درهم، وتعديل المادة (1) النظام الأساسي للشركة لتعكس رأس مال الشركة بعد الزيادة.
ودعا مجلس إدارة إعمار مولز المساهمين لحضور اجتماع العمومية، الأحد 10 أكتوبر 2021 عن بعد / إلكترونيا وأيضا في فندق العنوان - سكاي فيو بدبي، وإذا لم يكتمل النصاب القانوني لهذا الاجتماع فإن الاجتماع الثاني سيعقد في نفس المكان وعن بعد إلكترونيا في ذات التوقيت من يوم الأحد الموافق 17 أكتوبر 2021، وذلك لتنظر الجمعية العمومية السابعة للشركة في جدول الأعمال ويشمل قرار خاص للموافقة على كافة البنود، والتي سيتم التصويت عليها مجتمعة كبند واحد في جدول الأعمال، وذلك بناء على توصية مجلس إدارة الشركة. 
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"