عادي

هزاع بن زايد يبارك حصول محمد بن زايد على جائزة «رجل الدولة - الباحث»

21:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
0_7

بارك سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة حصوله على جائزة «رجل الدولة - الباحث» العالمية المرموقة من معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى.

وقال سموه في تغريده بحسابه على تويتر: نبارك للشيخ محمد بن زايد حصوله على جائزة «رجل الدولة – الباحث» العالمية المرموقة من معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى تقديراً لدوره في صنع السلام وترسيخه في المنطقة وجهوده في نشر قيم التسامح بين الأديان بالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى لتوقيع الاتفاق الإبراهيمي.

وكان معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى قد منح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الجائزة لجهوده في تحقيق اتفاقية السلام بين دولة الإمارات وإسرائيل، إضافةً إلى دوره في تعزيز قيم التسامح الديني في الدولة.

وسيمنح المعهد الجائزة خلال حفل توزيع في مدينة نيويورك يوم 18 نوفمبر المقبل.

وقال الدكتور أنور قرقاش المستشار الدبلوماسي  لصاحب السمو رئيس الدولة في حسابه على «تويتر» أن منح الشيح محمد بن زايد آل نهيان جائزة «رجل الدولة – الباحث» من معهد واشنطن لسياسات الشرق الأدنى  تعد تقدير صادف أهله، فسموه صاحب رؤية وقناعات راسخة في قضايا السلام والاستقرار والتسامح، وهذا ما تثبته القرارات الاستراتيجية الجريئة في سبيل مستقبل أفضل وأكثر ازدهاراً للمنطقة والعالم.
 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/28typ8nu