عادي

«الرجال» يحتفلون ومدرب اليونايتد يرفض الحديث عن اللقب

21:16 مساء
قراءة دقيقتين
1
1

متابعة: ضمياء فالح

احتفل نجوم تشيلسي ماتيو كوفاسيتش وأنتونيو روديجر وحكيم زياش بعد الفوز على توتنهام في ديربي لندن الساخن بثلاثية نظيفة بارتياد مطعم. وعلت الابتسامة وجوه النجوم وهم يسمعون تحليل أسطورة مانشستر يونايتد الآيرلندي روي كين وهو يصف مواجهة تشيلسي لتوتنهام ب«الرجال مقابل الصبية».

وقال كين في معرض تعليقه على الإهانة الكبيرة التي تلقاها توتنهام في معقله: «لا أصدق حجم تراجعهم».

وحافظ تشيلسي على سجله الخالي من الهزائم منذ انطلاق الموسم فيما تجرع توتنهام خسارته الثانية على التوالي في البرمييرليج وبدا نجمه الإنجليزي هاري كين تائها. وأجمع المحللون على أن تشيلسي يملك هوية بطل هذا الموسم خصوصا بعد تسجيله أهدافا غير متوقعة من أقدام الظهير البرازيلي تياجو سيلفا ولاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي والمدافع الألماني أنتونيو روديجر عقب شوط أول بدون أهداف. وشهد الملعب قبل صافرة البداية الوقوف والتصفيق لرحيل اسطورة توتنهام وتشيلسي جيمي جريفيز ووصفه هاري كين، مهاجم توتنهام، بالأسطورة بعد تسجيله 44 هدفاً في 57 مباراة للمنتخب الإنجليزي.

وكان جريفيز هداف توتنهام التاريخي (266 هدفا في 379 مباراة) وسجل بقميص البلوز 132 هدفاً في 169 مباراة).

من جهته، رفض النرويجي سولشاير أسئلة المراسلين حول إمكانية دخول مانشستر يونايتد السباق على لقب البرمييرليج وقال عقب الفوز على وست هام: «كدت أفقد منصبي قبل أيام (في إشارة للتعادل في دوري أبطال أوروبا أمام يونج بويز) والآن تتحدثون عن حصد اللقب ؟ لعبنا 5 جولات فقط في الموسم ورغم أن النقاط الثلاثة مهمة من معقل وست هام لكن الحديث عن المنافسة على اللقب لا يكون قبل شهري أبريل ومايو».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"