عادي

الوصل والوحدة يهدران النقاط للجولة الثالثة توالياً

00:20 صباحا
قراءة دقيقتين
الوصل والوحدة في دوري ادنوك للمحترفين - محمد شعلان

متابعة: علي نجم

فشل فريقا الوصل وضيفه الوحدة في تحقيق «السعادة»، وخرج كل منهما بنقطة لا تسمن ولا تغني بعدما ارتضيا بالتعادل المخيب، ليواصلا رحلة إهدار النقاط للجولة الثالثة توالياً.

ولم يعرف الفريقان طعم الفوز سوى في الجولة الأولى خارج الديار، حين تغلب الوصل على بني ياس في الشامخة بهدف دون مقابل، بينما حقق الوحدة فوزاً كبيراً على العروبة الصاعد برباعية.

منذ الفوز في اليوم الأول من المسابقة، والفريقان يبحثان عن طريق الانتصار من جديد، فواصل الوحدة سلسلة التعادلات للجولة الثالثة على التوالي (تعادل مع بني ياس والوصل 1-1 ومع خورفكان سلباً)، ليهدر 6 نقاط، وليتراجع عن ترتيب أهل القمة.

ولم يكن الوصل أفضل حالاً، بعدما حصد نقطتين في آخر 3 مراحل، بالتعادل الإيجابي على أرضه مرتين أمام خورفكان (الجولة الثانية) وأمام الوحدة (الرابعة)، بعدما كان خسر في الجولة السابقة أمام الشارقة 2-3، رغم التقدم بثنائية ولعب المنافس بعشرة لاعبين.

ولم يفلح الوصل للمباراة الثالثة على التوالي في استغلال نعمة التقدم في المباراة، ليدفع ثمن الأهداف المبكرة التي يسجلها، باهتزاز شباكه بأهداف قاتلة من زمن الشوطين.

وبعد هدف مالانغو الذي منح الفوز للشارقة على الوصل في الرمق الأخير،عاد البرازيلي جواو بيدرو ليسجل هدفاً في شباك الوصل في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، ليضيع رجال المدرب هيلمان الجهد الكبير الذي بذلوه على مستوى السيطرة والاستحواذ وتهديد مرمى محمد الشامسي.

وأصاب هدف بيدرو الفريق الأصفر بضربة مؤلمة، خاصة مع خروج فابيو ليما الذي بدا في حلة فنية غير جيدة، قبل أن يعترف المدرب هيلمان بأن اللاعب عانى من تأثيرات الوعكة الصحية التي تعرض لها قبل أيام.

وتمكن علي سالمين من افتتاح التسجيل مبكراً،لكن فرحة سالمين لم تكتمل، بعدما نجح العملاق البرازيلي جواو بيدرو في تسجيل هدف التعادل بتسديدة من خارج المربع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"