عادي
التحضير للموسم الجديد يبدأ مبكراً

«الإمارات لسباق الخيل» تنسق مع الأندية لاستقطاب ملاك جدد

23:46 مساء
قراءة دقيقتين
الشحي في لقطة مع ممثلي أندية السباقات

عقدت هيئة الإمارات لسباق الخيل اجتماعها الأول مع أندية السباقات في الدولة برئاسة المهندس محمد سعيد الشحي عضو مجلس الإدارة، المدير العام للهيئة، بحضور اللواء خبير محمد عيسى العظب عضو مجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل والمدير العام المهندس شريف الحلواني مدير مضمار جبل علي، وسلطان اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق، وكيم إليت مدير عام مضمار أبوظبي، وفيصل الرحماني مشرف عام مضمار نادي العين للفروسية والرماية والجولف، نائب رئيس اللجنة المنظمة.

كما شهد الاجتماع الذي استضافه نادي دبي لسباق الخيل، حمد الشامسي نائب مدير نادي دبي لسباق الخيل، وياسر مبروك من هيئة الإمارات لسباق الخيل إلى جانب عدد من المسؤولين في الهيئة وأندية السباقات ال5.

وناقش الاجتماع الاستعدادات للموسم الجديد الذي ينطلق في 29 أكتوبر/ تشرين الأول القادم، وسبل التعاون والتنسيق لإنجاح الموسم.

وأكد المهندس محمد سعيد الشحي عضو مجلس الإدارة، المدير العام لهيئة الإمارات لسباق الخيل، أن الاجتماع كان فرصة للالتقاء بجميع المديرين والمسؤولين في أندية الدولة، لخلق جو من التعاون والتنسيق، لتحقيق الهدف الذي يحرص عليه الجميع وهو الارتقاء بفروسية الإمارات.

وأضاف: تم مناقشة تنسيق جدول السباقات بين الأندية، والاهتمام بالبطولات الرئيسية، ودعم الأندية من خلال هيئة الإمارات لسباق الخيل وكذلك من قبل أندية السباقات الأخرى، واستقطاب الملاك الجدد لمضامير الدولة، إضافة إلى عودة الجماهير إلى مدرجات المضامير، وسوف يتم اتخاذ القرار النهائي الشهر المقبل.

اجتماع مع المدربين

وأعلن المهندس محمد سعيد الشحي بأنه سيتم الاجتماع بالمدربين في الأيام القادمة، للاستماع لآرائهم

ومقترحاتهم، كما سيتم الاجتماع أيضاً مع الملاك، مضيفاً بأن كل هذه الخطوات تأتي بتوجيهات من سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات لسباق الخيل، والشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم نائب رئيس مجلس الإدارة، إيماناً منا بأهمية التواصل مع كافة أهل الخيل.

وعن الخطط القادمة، قال المهندس محمد الشحي: إن الهدف القادم هو نقل سباقات الخيل في الدولة إلى مستوى جديد من التطور وفق توجيهات القيادة الرشيدة، والذي يتوجب تعاون الجميع لخلق بيئة محفزة وإيجابية تخدم مصلحة هذه الرياضة، إضافة إلى التعاون مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وكذلك الدول الخليجية الأخرى لنصل معهم لمرحلة التشارك من حيث المشاركات والسباقات الكبيرة وكذلك المزادات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"