عادي

ثنائية لخيول الإمارات في تحدي «البريدرز» بفرنسا

17:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المهرة«أفريكا دي مونلو» تجري بسرعة

خطفت خيول الإمارات العائدة للمالك هلال العلوي، بإشراف المدرب توماس دوميللو، وقيادة الفارس الإيطالي كريستيان ديمورو، الأضواء بثنائية خلال فعاليات تحدي «البريدرز» للخيول العربية الأصيلة الفرنسية، الذي أقيم بمضمار لا تست دو بوش الفرنسي بمشاركة نخبة من الخيول العالمية.

واستهل ثنائية خيول هلال العلوي، المهر «نو ريبلاي الموري»، عندما انتزع لقب «تحدي مربي الخيول العربية الأصيلة الفرنسية للأمهار» في سن ثلاث سنوات، للفئة الثانية لمسافة 2000 متر، البالغة جائزته 45 ألف يورو، متفوقاً على المرشحين البارزين في السباق.

ولم يتأخر «نو ريبلاي الموري»، المنحدر من نسل «أزادي» في إبراز مهاراته بعد أن قلب الطاولة على غريميه «اكسترا تايم» لجاي نيفس الذي حل ثانياً، و«أفجان إكس محبوب» للشقب ريسنج الذي حل ثالثاً.

وأكملت الثنائية الرفيعة المهرة الرمادية «أفريكا دو مونلو»، التي سحقت منافساتها في تحدي البريدرز للخيول العربية الأصيلة الفرنسية للمهرات في سن ثلاث سنوات، للفئة الثانية لمسافة 2000 متر، البالغة جائزته 45 ألف يورو.

وجاء تفوق «أفريكا دو مونلو»، بفارق مريح بلغ 2,5 طول عن «الرشا» للوسمية ريسنج، فيما جاءت في المركز الثالث «العفريتة» للشقب ريسنج، وسجلت ابنة «أيه إف البراق» زمناً قدره 2:11:33 دقيقة، لتؤكد أنها نجمة المستقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/44pnnx7k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"