عادي
بالتعاون مع سفارات دول الشمال الأوروبي في الدولة

«دبي للمرأة» تنظم اجتماعاً للمشاركات في «الإرشاد المهني»

00:59 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شمسة صالح - سلطانة سيف

تحت عنوان «صنع المستقبل» نظمت مؤسسة دبي للمرأة الاجتماع الافتراضي الثالث للموظفات المشاركات في «برنامج الإرشاد المهني Yes Mentorship program»، الذي تم بالتعاون مع سفارات دول الشمال الأوروبي لدى الإمارات، بمشاركة 33 موظفة من القطاعين الحكومي والخاص والقطاع شبه الحكومي في الدولة، في إطار جهود المؤسسة لتعزيز القدرات القيادية والمهنية للمرأة الإماراتية.

وتحت مظلة هذا البرنامج الذي تم إطلاقه في أكتوبر 2020 تُعقد اجتماعات فردية عبر الإنترنت بين الموظفات الإماراتيات والموجهين الذين يشرفون عليهن.

وقالت شمسة صالح عضوة مجلس إدارة المؤسسة، المديرة التنفيذية، إن هذا البرنامج المتقدم يأتي ضمن المشاريع والمبادرات التي تتضمنها استراتيجية عمل المؤسسة والتي تعكس رؤية وتوجيهات حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين، رئيسة المؤسسة، بالعمل على الارتقاء بقدرات المرأة.

وقدمت المحاضرة في هذا الاجتماع الأخير، آنا تشومان، شريك ومستشار أول بشركة «نوفار» المتخصصة في مجال التوظيف واستكشاف الكفاءات المهنية في السويد.

بدورها، أعربت سلطانة سيف مديرة إدارة تطوير المرأة في المؤسسة عن سعادتها بالنتائج الطيبة التي حققها البرنامج تماشياً مع حرص المؤسسة على تحقيق أقصى استفادة منه للمشاركات فيه.

وقالت إن فعاليات البرنامج ستختتم في 24 أكتوبر المقبل مع توزيع شهادات التخرج على المشاركات في مقر جناح مملكة السويد في معرض إكسبو 2020 دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"