عادي

أحمد بن سعيد يرحب بعضوين جديدين في إدارة «دبي لصناعات الطيران»

17:41 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد-بن-سعيد
دبي: «الخليج»
أعلنت دبي لصناعات الطيران المحدودة، شركة خدمات الطيران العالمية، عن تعيين وسيم يونان وفيروز تارابور في مجلس إدارة الشركة اعتباراً من أول أكتوبر 2021، وبذلك يرتفع عدد أعضاء مجلس الإدارة في الشركة إلى 6 أعضاء، منهم 4 أعضاء غير تنفيذيين، وعضو غير تنفيذي مستقل، وعضو تنفيذي واحد.
وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة دبي لصناعات الطيران: ترحب دبي لصناعات الطيران بوسيم وفيروز في مجلس إدارة الشركة وأتطلع إلى العمل معهما. ونحن على ثقة بأن خبراتهما ستشكل إضافة مهمة إلى الخبرات الحالية في المجلس وأن الشركة ستستفيد من الأفكار والرؤى الجديدة التي سيقدمانها إلى مجلس الإدارة.
ومن المقرر أن ينضم وسيم يونان إلى شركة HPS Investment Partners كشريك ونائب لرئيس مجلس الإدارة للشؤون الدولية، وقد شغل سابقاً مناصب مختلفة في غولدمان ساكس على مدار 29 عاماً، كان آخرها الرئيس التنفيذي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وبخبرته التي تمتد لأكثر من 37 عاماً في قطاع الخدمات المالية، عمل وسيم في ستة مراكز مالية مختلفة في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، وهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة لويولا في شيكاغو، وبكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في بيروت.
بينما يشغل فيروز تارابور منصب الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعات الطيران، وقد تولى سابقاً منصب رئيس العمليات والمدير المالي لشركة دبي لصناعات الطيران. ويعد السيد تارابور خبيراً محنكاً في المجالين المالي والتشغيلي ويمتلك خبرة تزيد عن 35 عاماً في إدارة الأعمال التجارية العالمية المعقدة. السيد تارابور حاصل على ماجستير إدارة الأعمال في الشؤون المالية من كلية وارتون بجامعة بنسلفانيا، وبكالوريوس التجارة من جامعة بومباي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"