عادي

«إقامة دبي» تطلق «رعاية المبدعين»

00:37 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الهوية والجنسية

دبي: «الخليج»

أطلقت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي متمثلة في مركز الإبداع والابتكار برنامجها الابتكاري «رعاية المبدعين» في دورته الرابعة، عبر تقنية الاتصال المرئي ويضم عدداً من موظفي الإدارة من مختلف القطاعات، بمعدل 147 ساعة تدريبية ويستمر لمدة شهرين من نهاية سبتمبر حتى منتصف ديسمبر 2021، على منصة إثراء «للتعلم المستمر».

ويهدف البرنامج الذي جاء ضمن سلسلة من البرامج التي تعقدها الإدارة بشكل مستمر، إلى إعداد موظفين مبدعين بفكر مستقبلي مبتكر.

وقال اللواء عبيد مهير بن سرور، نائب مدير عام الإدارة: «تأتي استمرارية إطلاق برنامج رعاية المبدعين تماشياً مع توجهات الحكومة لدعم وترسيخ ثقافة الابتكار وتطويرها من خلال هذه البرامج الداعمة والرائدة لهذا التوجه، وبناء نخبة من المبدعين المتخصصين في هذا المجال لتعزيز واستشراف مستقبل إقامة دبي والارتقاء بالعمل الحكومي المتميز، وترسيخ مكانة دولة الإمارات على خريطة الابتكار العالمي».

وقال العميد حسين إبراهيم، مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي، إن الإدارة قطعت مسافات طويلة في مسيرة التميز وريادة الابتكار في العمل الحكومي، ويأتي هذا البرنامج استكمالاً لهذه المسيرة، نظراً لما يحتويه من أدوات وأفكار إبداعية، حيث يتم تدريب المشاركين وتوجيههم لكيفية نقل ابتكاراتهم إلى ممارسات عملية.

برنامج رعاية المبدعين
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"