عادي

«إقامة دبي» تعزز التعاون مع جمعية المدققين الداخليين

16:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«إقامة دبي»

دبي: «الخليج»
استقبلت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، وفداً من جمعية المدققين الداخليين، برئاسة عبدالقادر علي، رئيس مجلس الإدارة، وكان في استقبالهم اللواء محمد أحمد المري، المدير العام، ونائبه اللواء عبيد مهير بن سرور، والعميد طلال الشنقيطي، مساعد المدير العام لقطاع شؤون المنافذ الجوية، وعبدالرحمن عبدالرحمن، المستشار المالي، وعدد من مسؤولين الجهتين. وجاءت هذه الزيارة لمناقشة توطيد العلاقات.
وكرّمت الجمعية إقامة دبي، لجهودها المتميزة ومساهماتها القيمة على مدار الأعوام في التدقيق الداخلي والحوكمة والتنافسية، وكونها تمتلك منظومة في التدقيق الداخلي تضم كوادر مؤهلين بمهارات عالية.
وعبر اللواء المري، عن سعادته بهذا التكريم وبجهود الجمعية، في مسيرة التميز والريادة والارتقاء بمستويات عالمية لمسيرة مهنة التدقيق الداخلي. مؤكداً أن دولة الإمارات، باستشرافها للمستقبل، تمكنت من الاستعداد مسبقاً للاعتماد على أفضل المعايير والممارسات العالمية في التدقيق الداخلي، وتطبيقه في منظومة العمل الحكومي والخاص.
وأكد أن إدراة التدقيق الداخلي بإقامة دبي، تقدّم خدمات توكيدية وأنشطة استشارية موضوعية ومستقلة لتحسين الخدمات والأعمال والحد من المخاطر وضمان الحوكمة، وإضافة قيّمة، بما يمكن صنّاع القرار من اتخاذ القرارات القيادية، لضمان إجراءات الضبط الداخلي للعمليات المالية والإدارية الرئيسية والمساندة المنفذة بالإدارة العامة. وقد صممت بشكل يحقق إدارة فعالة للمخاطر وتحقيق الأهداف الموضوعة بكفاءة وفاعلية ومعايير مهنية عالية. 
فيما أكد عبدالقادر علي، أنه مع أعضاء مجلس إدارة الجمعية، يتوجه بجزيل الشكر على دعم الإدارة، وجهودها المتميزة في تبني أفضل الممارسات العالمية المتبعة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"