عادي

شرطة أبوظبي: تفعيل مراكز «فحص وترخيص السائقين» أيام الجمعة والسبت

00:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شرطة أبوظبي

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت مديرية ترخيص السائقين والآليات بقطاع العمليات المركزية في شرطة أبوظبي، عن البدء بتفعيل نظام العمل في العطلة الرسمية يومي الجمعة والسبت اعتباراً من غد الجمعة الأول من أكتوبر 2021 كمرحلة تجريبية لمدة ثلاثة أشهر في مدينة أبوظبي ومنطقة العين ومنطقة الظفرة.

وأوضح العقيد محمد البريك العامري، مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات، أن تفعيل العمل في العطلة الرسمية يأتي ضمن الجهود المستمرة لإسعاد المتعاملين وتقديم خدمات متميزة تنال رضاهم وثقتهم وفق أفضل معايير الجودة والتميز.

وذكر أنه وفقاً لخطة العمل سيتم التفعيل بالمراكز التالية في أبوظبي: مركز فحص وترخيص السائقين بالمصفح والذي سيقدم خدمات فحص السائقين أيام السبت من الثامنة صباحاً إلى الثانية ظهراً.

وفي مدينة العين في مبنى السلامة (أدنوك ) والذي سيقدم خدمات ترخيص السائقين وترخيص المركبات يومي الجمعة والسبت من الثانية ظهراً وحتى الثامنة مساء، فيما يقدم مركز الخدمة وإسعاد المتعاملين بقسم ترخيص السائقين في مزيد خدمات فحص السائقين أيام السبت من الثامنة صباحاً ولغاية الثانية ظهراً.

وفي مدينة الظفرة إدارة ترخيص السائقين والمركبات (مدينة زايد) تقدم خدمات ترخيص المركبات أيام الجمعة من الثانية ظهراً ولغاية الثامنة مساء، وخدمات ترخيص المركبات وخدمات ترخيص السائقين وخدمات فحص السائقين أيام السبت من الثامنة صباحاً ولغاية الواحدة ظهراً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"