عادي

القرية العالمية تغير أسعار تذاكر الدخول

15:51 مساء
قراءة دقيقتين
ffsf

15 درهماً سعر التذاكر عبر الإنترنت و20 درهماً من البوابات
 

دبي: «الخليج»

أعلنت القرية العالمية، عن اعتماد استراتيجية تسعير متغيّـرة جديدة لتذاكر الدخول الخاصة بها؛ بهدف تشجيع الضيوف على شراء التذاكر باستخدام تطبيق الهواتف المحمولة وموقعها الإلكتروني. وبينما ستحافظ تذاكر دخول القرية العالمية على سعر 15 درهماً عند شرائها عبر الإنترنت، سيتم بيعها بسعر 20 درهماً عند شبابيك التذاكر المتواجدة عند البوابات.
وسترحب القرية العالمية بالزوار في 26 أكتوبر/تشرين الأول 2021 ابتداءً من 4 عصراً.
وكانت القرية العالمية قد أطلقت خلال موسم اليوبيل الفضي الماضي موقعها الإلكتروني بحلّة جديدة، وتطبيقها الجديد للهواتف المتحركة، الذي حاز جوائز عالمية في جودة الخدمة، اللذين منحا الضيوف باقة من الخصائص والتسهيلات لاقت استحسان الآلاف من المستخدمين اليوميين. وشملت الخدمات دخولاً سهلاً ومريحاً باستخدام التذاكر الإلكترونية، وإعادة شحن لبطاقات الروائع من راحة اليد؛ للاستمتاع بالجولات والوجهات الترفيهية المتعددة، والتنقل بين أرجاء الوجهة باستخدام نظام ملاحة شخصي بأعلى المعايير العالمية، والاستفادة من لوحة تحكم خاصة بكل مشترك لمتابعة سير زيارته وغيرها الكثير.
ويشهد التطبيق هذا الموسم العديد من الإضافات الجديدة تضم التعرف التلقائي للمركبات بعد إتمام عملية الدفع الخاصة بالمواقف المدفوعة، إضافةً إلى التمكن من الاستفادة من حلول الدفع الذكية المختلفة مثل «جي في باي» و«أبل باي» و«جوجل باي». كما سيوفر تطبيق الهواتف الذكية خاصية مبتكرة تمكن الضيوف من متابعة الطاقة الاستيعابية للمواقف، والاطلاع على دليل المنتجات في القرية العالمية وتقييمها، والاستمتاع بمجموعة من برامج الزيارة التي أعدّتها الوجهة؛ ليتمكن الضيوف من عيش تجارب لا مثيل لها. وسيتم الإعلان عن المزيد من الخصائص المبتكرة عند انطلاق الموسم.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"