عادي

«إمباور» تشارك في «ويتيكس» و«قمة الاقتصاد الأخضر»

21:37 مساء
قراءة دقيقتين
3

تشارك مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور» في منصة عرض نوعية في فعاليات معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2021» كراعٍ استراتيجي لدورة المعرض التي انطلقت برعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، وتستمر حتى 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2021 في قاعات مركز دبي للمعارض موقع «إكسبو 2020 دبي».

وأكدت «إمباور» أن تواجدها في المعرض سيكون فرصة مهمة لها لصياغة الشراكات الاستراتيجية وعقد الصفقات والالتقاء بعملائها وتطوير أعمالها، إضافة إلى حضور مجموعة كبيرة من الندوات وورش العمل التي تتناول عناوين مختلفة على صلة بهذا الحدث.

كما أعلنت «إمباور» عن مشاركتها في افتتاح القمة العالمية للاقتصاد الأخضر يومي 6 و7 أكتوبر الجاري، حيث ستناقش القمة التعاون الدولي في مجال الاقتصاد الأخضر.

كما تشارك المؤسسة في «القمة العالمية للاقتصاد الأخضر» والتي تُعقد غداً، الأربعاء، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، التي تنطلق فعاليتها، غداً الأربعاء، تحت شعار «حشد الجهود لمستقبل مستدام».

وستسلط المؤسسة الضوء على أهمية التعاون والشراكات الدولية في مواجهة التحديات العالمية، إضافة إلى مناقشة كيفية تحقيق أهداف التنمية المستدامة والإنجازات العالمية لدبي في الاستدامة.

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي ل«إمباور»: «لقد رسخ معرض «ويتيكس» الذي تنظمه «ديوا» سنوياً بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وتحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، مكانته كأحد أكبر وأهم المعارض العالمية الرائدة في قطاعات المياه والبيئة والطاقة».

وأشار إلى ما ينتظر المشاركين والزوار للمعرض من تميز وتفرد، لا سيما أنه يتزامن مع الانطلاقة العالمية لإكسبو 2020 دبي، وسيرسخ المعرض مكانته الدولية لكونه منصة فريدة تستهدف تحقيق التكامل بين جميع شرائح قطاع الطاقة.

وأضاف: «يمثل معرض ويتيكس منصة عالمية وحدثاً بارزاً يعكس مدى حرص دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة على تعزيز التعاون العالمي لطرح أحدث الحلول التكنولوجية في مجال الطاقة ودعم التوجهات العالمية نحو الاستدامة وترشيد الاستهلاك والاستخدام الأمثل للموارد من أجل حياة أفضل للأجيال القادمة».

(وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"