عادي

«أهلاً إكسبو» في نادي المدام

01:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عبدالله الكتبي

برعاية مجلس الشارقة الرياضي، نظم نادي المدام بالشراكة مع فريق شكراً لعطائك التطوعي جلسة حوارية بعنوان «أهلاً إكسبو»؛ حيث استضاف المجلس المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني بإمارة رأس الخيمة ورئيس الاتحاد الآسيوي للمبارزة، وتحدث عن الحدث عامة والبنية التحتية التي دعمت ملف إكسبو 2020 دبي ومشاركة 191 دولة على أرضه وانعكاس استضافة المعرض على النمو الاقتصادي والتحول الرقمي والذكاء الاصطناعي والانفتاح على الحضارات والثقافات بجميع أرجاء العالم وانتعاش السياحة وغيرها من الميادين.

كما استضاف المجلس الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقاً وتحدث عن جزئية تحدي انطلاق إكسبو 2020 دبي كحدث دولي وحيد بهذا الحجم والتنوع الثقافي منذ بداية الجائحة.

وتحدثت هند حميد بن هندي العليلي عضو المجلس الوطني الاتحادي عن قصة شعار إكسبو 2020 دبي ومزج الأصالة والمعاصرة.

أما الضيف الدكتور عبدالله إبراهيم الدرمكي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة فتطرق لمتطوعي إكسبو 2020 دبي، الذين يبلغ عددهم أكثر من 30 ألف متطوع من جميع الفئات العمرية وفئات المجتمع.

وختمت اللقاء المدربة منال الجوهري مديرة الجلسة الحوارية بتحفيز الحضور وتشجيعهم على نيل شرف وخوض تجربة زيارة إكسبو 2020 دبي كونها تجربة استثنائية.

وأكد عبد الله مطر الكتبي أمين السر العام أهمية مثل هذه الجلسات لما لمعرض إكسبو الدولي من أهمية كبيرة ورمز للتطور الكبير الذي تشهده دولة الإمارات وقدرتها العالية على استضافة أحداث عالمية مؤثرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"