عادي

تصدع منزل إيكاردي

14:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
أكدت صحفية أرجنتينية تدعى كير وينستين مقربة من عائلة إيكاردي عبر مدونتها، انفصال واندا نارا ونجم باريس سان جيرمان الأرجنتيني ماورو إيكاردي، ونشرت محادثة بينها وبين واندا تقول فيها الأخيرة إنها انفصلت عنه.
وكتبت وينستين في مدونتها «قنبلة، ماورو وواندا انفصلا. مؤسف جداً، آمل أن يصلحا الخلاف. هناك امرأة كطرف ثالث في الموضوع وأنا أشعر بالصدمة».
ونشر إيكاردي صورة على حسابه في إنستجرام مع زوجته بعدما غاب عن تمرينات فريقه لحل المشكلة المنزلية. ولعب إيكاردي (28 عاماً) في أكاديمية برشلونة لاماسيا عندما خطفه سمبدوريا الإيطالي ليلعب بجانب لوبيز زوج واندا السابق، وانتقل بعدها لإنتر ميلان في 2013 بعد أشهر فقط من طلاق واندا ولوبيز ثم تزوج واندا وأنجبا معاً بنتين، فرانشيسكا وإيزابيللا، إلى جانب الـ3 أولاد من لوبيز: فالنتينو( 12 عاماً) وكونستانتينو (10 سنوات) وبنديكتو (9 سنوات). وحصل لوبيز على دعم الشعب الأرجنتيني حينها وعلى رأسهم الأسطورة مارادونا الذي وصف إيكاردي بـ«الخائن» ناهيك عن زميله الجديد ميسي. في 2018 طبعت كورييه ديلو سبورت غلافاً بعنوان «هاوس أوف ايكارديز» مشبهة واندا، وكيلة أعمال زوجها، بشخصية كلير أندروود في مسلسل «هاوس أوف كاردز» التي تفاوض بلا رحمة. وفي يناير 2019 شعرت إدارة إنتر ميلان بمللها من المهاجم وزوجته وتم بيعه لباريس سان جيرمان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"