عادي
وجهة عالمية مثالية للاحتفالات

ألعاب نارية وعروض «درون» وموسيقى تبهر زوار «عين دبي»

19:37 مساء
قراءة دقيقتين

استقبلت «عين دبي»، زوارها وسط حفل زاخر بالفعاليات تزيّنت به سماء دبي وأفقها الساحر بالألعاب النارية المذهلة وعروض الأضواء وال «درون» وأصوات موسيقى «الدي جي» الحيوية التي تفاعل معها الحضور بشدة لتثبت العجلة الأطول والأضخم بالعالم بذلك مكانتها والشعار الذي تحمله كوجهة عالمية مثالية للاحتفالات، وفيها تستهل الإمارة عهداً جديداً من الترفيه وتضيف إلى رصيدها الزاخر بالمشاريع الناجحة معلماً بارزاً تتوق الأعين لمشاهدته وتجربته.

وقال رونالد دريك، المدير العام ل «عين دبي»: «تغمرنا مشاعر الفخر والاعتزاز بهذه اللحظة التاريخية التي شهدنا فيها افتتاح «عين دبي»، هذه الأعجوبة الهندسية صاحبة التجارب الفريدة التي استقطبت آلاف الضيوف لتجربتها وهم الذين كانوا ينتظرون افتتاحها بشدة على مدار الأشهر الماضية، وذلك وسط أجواء احتفالية افتتاحية زيّنت ساحة «عين دبي» بلازا، وشهدت حضور المزيد من الزوار لنشاطاتها وعروضها المجانية الذين أعربوا عن إعجابهم بالتنظيم، ويسعدنا كثيراً أن نلمس هذه الأصداء الإيجابية من الجمهور ونرى الابتسامة مرسومة على وجوههم».

واستمتع ضيوف العجلة ممن حجزوا تجربتهم مسبقاً بجولة لمدة 38 دقيقة في المقصورات ال 48. وشارك في الجولة الأولى من «عين دبي» الفائزون في مغامرة البحث عن التذاكر المخبأة في أنحاء «بلوواترز» والتي أقامتها «عين دبي» في وقت سابق من الشهر الجاري. وبعد غروب الشمس، استمتع الحضور بفعاليات متنوعة.

وشملت الفعاليات الاحتفالية باقة متنوعة من العروض الأدائية الموسيقية بالتعاون مع فنانين من شركة «فلاش» للترفيه ومبادرة «ريجينال آرتست سبوتلايت» من راديو فيرجن دبي. ويتاح لزوار «عين دبي» أيضاً الاستمتاع بفعاليات مهرجان موسيقى الشارع في بلوواترز بمشاركة مجموعة من الفنانين الموهوبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"