عادي

«شاومي» تطلق «11T» و«11T Pro» في الإمارات

21:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال إطلاق الهاتفين

دبي:«الخليج»

صُنّفت شركة شاومي Xiaomi، العالمية بالمرتبة الثانية كأكبر علامة في العالم للهواتف الذكية، اعتباراً من الربع الثاني من 2021، فيما يتصل أكثر من 374.5 مليون جهاز ذكي حول العالم بمنصّتها، باستثناء الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة، كما تتوفر منتجاتها حالياً في أكثر من 100 دولة ومنطقة عالمياً.

وأطلقت شاومي أحدث أجهزتها من سلسلة هواتفها الذكية: Xiaomi 11T وXiaomi 11T Pro، إضافة إلى جهاز Xiaomi 11 Lite 5G NE المجدد كلياً في الإمارات، والتي تعد الأكثر تطوراً في مجال التصوير الفوتوغرافي والفيديو للهواتف الذكية، حيث يقدم الجهازان Xiaomi 11T وXiaomi 11T Pro عدداً كبيراً من ميزات صناعة الأفلام المبتكرة «Cinemagic». ومع سلسلة هواتف Xiaomi 11T، أصبحت تقنية صناعة الأفلام الأكثر طلباً حالياً متاحة في أيدي المبدعين الطموحين في الوقت نفسه.

وحققت شاومي إنجازاً آخر مع إطلاق الهاتف المتخصص بالميزات السينمائية Xiaomi 11T Pro، أول هاتف ذكي من شاومي يتم إطلاقه على مستوى العالم باستخدام تقنية Xiaomi HyperCharge 120W الخاصة بالشركة.

وتتيح التقنية في الصناعة شحناً بنسبة 100% في 17 دقيقة فقط، لضمان استمرارية عمل الهاتف ليوم كامل. ويتم تحقيق ذلك من خلال التقنيات المبتكرة مثل مضخات الشحن المزدوجة، وهيكل البطارية ثنائي الخلية، ويتم ضمان سلامة البطارية من خلال شهادة نظام الشحن السريع الآمن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"