عادي
«الأحد الرهيب» يجمع برشلونة والريال ويونايتد وليفربول وإنتر ويوفنتوس

ليلة الـ «كلاسيكو» في أوروبا

23:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بنزيمة ويونغ خلال لقاء سابق لريال مدريد وبرشلونة
BEN ZEMAAAMM
صراع بين صلاح ولوك شو خلال لقاء الموسم الماضي بين يونايتد وليفربول

سيكون الأحد يوماً خاصاً في البطولات الأوروبية الوطنية لكرة القدم،حيث من النادر أن يقام هذا العدد من المباريات التي يطلق عليها اسم «كلاسيكو» أو «ديربي» في ليلة واحدة.

ويلعب اليوم الأحد في «الكلاسيكو الإسباني» برشلونة وريال مدريد في «كامب نو»، وفي الإنجليزي مانشستر يونايتد وليفربول، في أولد ترافورد، وفي الإيطالي إنتر ميلان ويوفنتوس، وفي الفرنسي مرسيليا وباريس سان جيرمان.

ولمزيد من التشويق تقام اليوم أيضاً ديربيات وقمم أخرى،حين يلعب وست هام وتوتنهام في «ديربي» لندني، وروما ونابولي، وأياكس وإيندهوفن في قمة هولندا الكبيرة، كما أن أتلتيكو مدريد حامل لقب «الليجا» يواجه ريال سوسييداد المتصدر الحالي للبطولة.

وبالنسبة ل «الكلاسيكو» الإسباني،قال الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة:

حققنا انتصارين في آخر مباراتين ( فالنسيا ودينامو كييف) ولدينا مشاعر طيبة، وهناك الكثير من الحماسة للعب وإظهار أننا نريد الفوز من أجل جماهيرنا.

وتابع: لا أعرف ما إذا كان لدى الجماهير عدم ثقة بنا، لكننا نعرف ما يمكننا القيام به، وبالنسبة للكلاسيكو لا يوجد فريق مفضل للفوز، ونحن نلعب على أرضنا ووسط جماهيرنا، ونريد أن نظهر مرة أخرى أن لدينا فريقاً جيداً.

من جهته، قال الإيطالي أنشيلوتي: «سنلعب ضد فريق يتمتع بالكثير من الجودة. لقد تحسن برشلونة ويقوم بعمل جيد، ستكون مباراة صعبة. كما هي الحال دائماً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"