عادي

أودينيزي يفرض التعادل على أتالانتا

19:41 مساء
قراءة دقيقتين

فرض أودينيزي تعادلاً قاتلاً على مضيفه أتالانتا 1-1 في الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك ضمن منافسات المرحلة التاسعة الأحد.

تقدم أصحاب الأرض بفضل الأوكراني روسلان مالينوفسكي في الدقيقة 56، إلا أن أودينيزي ردّ في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني برأسية من البرتغالي بيتو.

وفشل أتالانتا في تحقيق فوزه الثاني توالياً في «سيري أ»، بعد رباعيته في مرمى إمبولي 4-1 في المرحلة السابقة، والخامس في هذا الموسم، مكتفياً بتعادل ثالث وهزيمتين، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس؛ حيث بإمكانه أن يتراجع أكثر في الترتيب بانتظار مباريات إنتر أمام يوفنتوس في قمة هذه المرحلة، وفيرونا أمام لاتسيو، وروما أمام نابولي في وقت لاحق اليوم.

وكان أتالانتا يمنّي النفس بالرد بأفضل طريقة على إهداره الفوز قبل أربعة أيام أمام مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدما تقدم بهدفين، قبل أن يقلب فريق «الشياطين الحمر» الطاولة، ويسجل 3 أهداف منها هدف الفوز الحاسم للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

اعتمد أودينيزي على الهجمات المرتدة، فكان الأخطر في صفوفه الأرجنتيني ناويل مولينا في الدقيقتين 22 و35، في حين كاد صاحب الأرض يفتتح التسجيل إلاّ أنّ القائم الأيمن تصدى لتسديدة السلوفيني يوسيب إيليسيتش المتربص داخل منطقة الجزاء، إثر تمريرة من الكولومبي دوفان زاباتا (39).

سريعاً، افتتح أتالانتا التسجيل مع بداية الشوط الثاني من خارج المنطقة من صانع الألعاب الأوكراني مالينوفسكي بقدمه اليسرى، بعد تمريرة من إيليسيتش (56).

واعتقد أتالانتا أنه سيخرج فائزاً، إلاّ أنّ بيتو خالف التوقعات برأسية من الجانب الأيمن داخل المنطقة إلى وسط المرمى، بعد ركلة ركنية لعبها البديل الألماني لازار ساماردجيتش (90+4)، ليخسر أتالانتا نقطتين ثمينتين ومدربه جان بييرو غاسبيريني الذي طرده الحكم في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"