عادي

سباليتي يتفق مع مورينيو رأياً وطرداً

19:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة

متابعة: ضمياء فالح

اتفق الإيطالي لوسيانو سباليتي مدرب نادي نابولي الإيطالي في الرأي مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما، فيما يخص ردة فعل المدربين تحت الضغط كما رافقه في الطرد بالمباراة التي أصبح فيها روما أول فريق يوقف سلسلة انتصارات نابولي هذا الموسم بعد التعادل السلبي بينهما.

وبقي نابولي في الصدارة لكن بالشراكة برصيد 25 نقطة مع ميلان، فيما بقي روما رابعاً، وقرر الحكم دافيد ماسا رفع البطاقة الحمراء بوجه كلا المدربين. وحصل مورينيو على البطاقة الصفراء في الشوط الأول ثم طرد قبل نهاية المباراة ب10 دقائق، لكن سباليتي حصل على الطرد فوراً بعد تصفيقه للحكم ما يعد قلة احترام له ليعيد للذاكرة ما حصل في 2018.

في 2018 كان مورينيو مدرباً لمانشستر يونايتد وقرر أن يعذب مشجعي يوفنتوس بعدما قلب اليونايتد النتيجة في مباراة بدوري أبطال أوروبا وجذبت تصرفاته أنظار سباليتي الذي كان حينها مدرباً لإنتر ميلان، وعلق:«هناك الكثير من الضغط خصوصاً في بعض المباريات وأنا أتفهم ما فعله مورينيو. من الواضح جداً أنك عندما تستفز الأسد سيزأر بوجهك عاجلاً أو آجلاً وهذه أمور واردة في الملعب».

مورينيو وسباليتي 2 من 4 مدربين في جولة ال«سيري أي» الأخيرة تعرضوا للإيقاف ( مع مدرب إنتر ميلان سيموني إينزاجي في مباراة التعادل أمام يوفنتوس، وجيان بييرو جاسبيريني مدرب أتالانتا في مباراة التعادل مع أودينيزي ) وسيغيب مورينيو عن مرافقة فريقه في ملعب كالياري الأربعاء قبل استضافة ميلان الأسبوع المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"