عادي

نجوم جدد ينضمون إلى «فيدكون أبوظبي»

17:50 مساء
قراءة دقيقتين
قناة أبوظبي

كشف مؤتمر «فيدكون أبوظبي»، لصُناع المحتوى الرقمي والمقاطع المصورة على الإنترنت، عن قائمة جديدة من ألمع النجوم ومطوري المحتوى الموهوبين المشاركين في نسخته الإماراتية الأولى التي تدشن حضوره في منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة بين 3 و6 ديسمبر المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك». ويتألق هؤلاء النجوم في برامج عدة منها: الجلسات الحوارية واللقاءات الحيّة المباشرة مع الجمهور وتحديات الألعاب والعروض الموسيقية وغيرها من التجارب النابضة بالحماسة والمفاجآت.
وتضم الباقة الجديدة عدداً من المدونين ومنشئي المحتوى المصور ونجوم الإنترنت من منطقة الشرق الأوسط، بينهم الموهبة أسامة مروة، ونجمة «يوتيوب» بيسان إسماعيل، والإعلامي الإذاعي كريس فيد، ومن نجمات المدونات المصورة روان وريان، وفي عالم الجمال بنين ستارز، والمؤثر على المنصات العربية عمرو مسكون، وأحد أبرز مشاهير اليوتيوب الأمريكي أليكس واسابي، وغيرهم.
وتشتمل القائمة أيضاً على صناع محتوى من مختلف أنحاء العالم ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من ضمنهم رزة، ولايف آز سارة، وثنيان خالد، وميرا ستارز، وذا داتيز، ومزاج (ليلى عقيل)، ويارا عزيز، ووسام كيو، وابن حتوتة، وذا هورور - مهند السيوف، وإيان هيكوكس (سموش)، وجيلي، وكيموكازي، وكينج ساينس، وجاز أند هارجيت (يو تو تي في)، وذا فود رينجر، وسارة حصري، وكابتن بافي، وهانا إكس إكس روز، وسانا، وويل داسوفيتش، وزهرة - مسلم ثيك.
وتمثل هذه المجموعة المتميزة من مبتكري المحتوى إلى جانب نجوم القوائم الأولى التي سبق الإعلان عنها، مثل سوبركار بلوندي وكورت هوجو شنايدر وناز وكاج وروبي روز وساندرا ساهي وليا مخول وفَن فور لويس ونور ستارز، ليقدموا فعاليات منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"