عادي

قناة أبوظبي تعرض «الغراب» التركي

16:25 مساء
قراءة دقيقتين
بدأت قناة «أبوظبي» وتطبيق ADtv الرقمي عرض مسلسل التشويق والإثارة التركي «الغراب» يومياً من الأحد إلى الخميس طوال أيام الأسبوع، في التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.
ويروي المسلسل قصة كوزجون، وهو ابن ضابط شرطة نزيه يتعرض للغدر من شريكه، فيسجن ظلماً ويموت في السجن قهراً، فيما يختطف ابنه الطفل كوزجون، الذي يتشرد في الشوارع.
وتدور أحداث المسلسل حول عودة كوزجون، أي «الغراب»، بعد عشرين عاماً للانتقام من قاتل والده، إذ يلتقي بحب طفولته «ديلا»، المحامية الناجحة، وهي ابنة قاتل أبيه، الأمر الذي يؤدي إلى تأزم حلقات المسلسل. وتمتلئ قصة الحب بين «الغراب» و «ديلا» بالعقبات التي تجمع بين الغرام والانتقام، فرغم الحب الكبير الذي جمع بين كوزجون وديلا منذ الطفولة، ومحاولتها كسب «الغراب»، إلا أنَّ الانتقام والعداوة التي تملأ قلب كوزجون، يجعلانه مُتمسكاً بقراره بالانتقام من والدها.
تأخذ الأحداث منعطفاً رومنسياً، عندما تغيب ديلا عن الأنظار، وينطلق كوزجون في رحلة البحث عنها، فيما فرمان (أخ كوزجون) يبدأ الحرب على أخيه بتحريض من آخرين. وتروي كومرو (أخت كوزجون) أحداث الماضي.
وجاء اختيار عرض مسلسل «الغراب» على قناة أبوظبي بعد النجاح الكبير الذي حققه على صعيد واسع، وليشكل إضافة جديدة إلى باقة المسلسلات والأعمال الدرامية التي تعرضها شبكة قنوات أبوظبي، بما يسهم في تنويع وإغناء المحتوى وزيادة الخيارات أمام الجمهور.
ويتميز أداء الممثلين في «الغراب» باحترافية عالية وقدرة كبيرة على تقمص الشخصية والدور. والمسلسل من إخراج بهاندير انجي. ويلعب دور البطولة باريش أردوتش،وبرورجو بيرجيك. وهو من تأليف بورجو غوركون وأوزلام يلماز، وهما كاتبتا المسلسل التركي الشهير «حب أعمى».
ويعرض مسلسل «الغراب» على قناة أبوظبي وعبر موقعها وتطبيق «ADTV» المتوفر على منصات «آندرويد تي في» و«أبل تي في» و«أبل ستور» و«جوجل بلاي»، إلى جانب خدمة البث المباشر التي تتيح فرصة متابعة جميع البرامج والمسلسلات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc7ccr2y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"