عادي

الجزيرة يعود إلى الانتصارات بثنائية في شباك بني ياس

23:26 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: محمد مصطفى

عاد الجزيرة إلى سكة الانتصارات، بفوزه المستحق على بني ياس بثنائية دون رد، في المباراة التي أقيمت الخميس في أبوظبي، ضمن الجولة الثامنة لدوري أدنوك للمحترفين، وتقدم «فخر أبوظبي» للوصافة مؤقتاً برصيد 16 نقطة وتجمد رصيد «السماوي» في المركز الثاني عشر عند 6 نقاط.

وسجل ثنائية الجزيرة عبدالله رمضان ( 45+4 ) والمالي عبدالله ديابي( 65 ) والذي وضع بصمته الأولى.

قدم الفريقان مباراة جيدة وشهدت التكافؤ في الشوط الأول، ودانت الأفضلية لفخر أبوظبي في الشوط الثاني.

وجاءت البداية بأفضلية للسماوي وهدد مرمى أصحاب الأرض في محاولتين من إسحاق يلثين ونيكولاس خمينيز وعلت تسديدته العارضة.

وبعدها تحولت الكفة لصالح فريق الجزيرة وفرض أسلوبه على المباراة وهدد مرمى الضيوف بتسديدة من جواو فيكتور علت العارضة وضاعت له أخطر فرصة من انفراد عمر تراوري التي تصدى لها فهد الظنحاني حارس بني ياس في الدقيقة 30.

وعاد بني ياس للمشهد في الجزء الأخير من الشوط، لكن تماسك دفاعات الجزيرة لم يتح له الفرصة للوصول إلى مرمى علي خصيف، وسحب مدرب الجزيرة خليفة الحمادي للإصابة ودفع بدلاً منه باللاعب يوسف أيمن.

وأنهى الجزيرة الشوط الأول متقدماً بالهدف الأول في الدقيقة الرابعة من الزمن الإضافي بعد ركلة حرة خادعة من عبدالله رمضان بالقدم اليسرى من مسافة بعيدة، واخطأ الحارس فهد الظنحاني في تقديرها.

وضغط الجزيرة في الشوط الثاني وهدد مرمى السماوي بتسديدة من عبدالله ديابي، ومنعت العارضة علي مبخوت من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 52، ونجح عبدالله ديابي في تسجيل الهدف الثاني بصناعة رائعة من علي مبخوت ( 65).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"