عادي
«الأولمبي» يخوض مباراة عُمان بحلم التأهل لكأس آسيا

سيلفا: عدم تعاون الأندية أضعف خياراتنا الهجومية

22:42 مساء
قراءة دقيقتين
فرحة لاعبي منتخب الإمارات بالفوز على الهند
المدرب دينيس سيلفا

الفجيرة: «الخليج»

أنعش منتخب الإمارات الأولمبي آماله في المجموعة الخامسة وسباق التأهل لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، بالفوز الصعب الذي انتزعه من نظيره الهندي بهدف نظيف سجله عبد الله إدريس من ركلة جزاء، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد الفجيرة ضمن الجولة الثانية من التصفيات، ليحصد «الأبيض» أول ثلاث نقاط، لتتساوى الفرق الأربعة في مجموع النقاط، وتصبح احتمالات التأهل مفتوحة أمام الجميع ومرهونة بالنتائج في الجولة الأخيرة.

ويلعب منتخبنا غداً السبت مع نظيره العُماني الذي جدد هو الآخر آماله في المنافسة على صدارة المجموعة الخامسة، بعد تحقيق فوز ثمين على قيرغيزستان بهدف وحيد؛ لذلك سيكون الفوز هو شعار منتخبنا للتأهل المباشر للنهائيات المقررة في أوزبكستان عام 2022.

وأشاد الإسباني سيلفا مدرب الإمارات بالفوز،مشيراً إلى أنه توقع صعوبة المباراة بعد المستوى الجيد الذي ظهر به الفريق الهندي في المباراة الأولى والفوز على عُمان، لافتاً إلى أن الفوز أبقى على حظوظ التأهل قائمة وكبيرة.

ونوه المدرب سيلفا إلى أن مباراة عُمان في ختام الجولة تحتاج إلى جهد مضاعف،واصفاً المجموعة الخامسة بأنها الأصعب ولكن سنقاتل حتى النهاية من أجل التواجد في نهائيات كأس آسيا.

ورداً على سؤال «الخليج الرياضي» فيما يتعلق بغياب أبرز الأسماء التي تم اختيارها عن القائمة، أشار المدرب سيلفا إلى أن بعض الأندية رفضت إطلاق سراح اللاعبين لحاجتها إليهم خلال مباريات دوري أدنوك للمحترفين خاصة وأن التصفيات تقام في غير أيام «فيفا»، الأمر الذي أضعف من خياراته الهجومية وجعلها محدودة، معرباً في الوقت نفسه عن شكره وامتنانه للأندية التي أبدت روح التعاون والدعم والسماح للاعبيها بالانضمام لصفوف المنتخب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"