عادي

«نخيل» تعيد تطوير «قرية جبل علي» التاريخية بمجمع سكني راقٍ

17:45 مساء
قراءة دقيقتين
نخيل

دبي: «الخليج»

أطلقت شركة «نخيل»، الثلاثاء، المرحلة الأولى من «قرية جبل علي»، التي تعتبر واحدة من أكثر المناطق التاريخية بدبي، والتي سيتم إعادة تطويرها لتصبح مجتمعاً سكنياً راقياً.
 وسيتم تطوير «قرية جبل علي» إلى مجتمع سكني مسور، يضم مجموعة من الفلل تقع وسط التلال بين المساحات الخضراء الواسعة، حيث ستضم مجموعة من وسائل الراحة، بما في ذلك مسجد، ومسارات للدراجات الرباعية، والدراجات الهوائية والركض، وأحواض للسباحة، وحدائق وملاعب رياضية. وسيتم إطلاق مبيعات المرحلة الأولى التي تضم فللاً مكونة من 4 و5 غرف نوم، يوم الأحد المقبل.
 تمتد «قرية جبل علي» على مساحة 80 هكتاراً، وستتضمن 3 مجمعات منفصلة، يحتوي كل منها على فلل عصرية فسيحة، وأحواض للسباحة، وحدائق ومرافق رياضية.
وقال متحدث من شركة «نخيل»: «نحن ملتزمون لإضفاء المزيد من القيمة إلى قطاع العقارات بدبي، وذلك من خلال تقديم مشاريع عالمية المستوى، فضلاً عن تعزيز مجتمعاتنا السكنية في جميع أنحاء الإمارة. تحظى «قرية جبل علي» بمكانة خاصة في تاريخ دبي، ونحن نعمل على إعادة تطويرها للحفاظ عليها وتعزيزها للعديد من الأجيال القادمة. سنواصل الإرث الذي بدأناه في هذا المجتمع النابض بالحياة بينما نبدأ في إنشاء «قرية جبل علي» الجديدة».
يبلغ متوسط ​​مساحة قطعة الأرض لفيلا مكونة من 4 غرف نوم 6900 قدم مربعة، و7600 قدم مربعة لفيلا مكونة من 5 غرف نوم، حيث تقع جميع الوحدات على صف واحد، وتتميز بتشطيبات عالية الجودة، وتصميمات مفتوحة، وحدائق خاصة بأحجام كبيرة مع مساحة كافية لحوض السباحة، وتضم كل فيلا أيضاً كراجاً يتسع لـ3 مركبات، مع باب آلي للتحكم عن بعد وشاحن للسيارة الكهربائية.
وتحتوي الفلل التي تركز على الضوء الطبيعي، على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وحمامات داخلية في جميع غرف النوم، وغرفة خادمة، وغرفة تخزين، وفي بعض الفلل غرفة سائق. ويمكن أيضاً توسيع عدد من الوحدات لتشمل طابق بنتهاوس يضم تراساً كبيراً، وغرفة للمعيشة، وحماماً ومصعداً.
ويشار إلى أن نادي «جبل علي الترفيهي»، وجهة المجتمع للمطاعم واللياقة والترفيه، سيبقى قيد التشغيل خلال مرحلة إعادة التطوير، مع إضفاء المزيد من التحسينات المخطط لها، وذلك كجزء من المخطط الرئيسي الشامل. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"