عادي

حتا و«الشارقة للمرأة» يحصدان ذهب «فرق اختراق الضاحية»

المر يتوج الأبطال ويشيد بالتنظيم وتفاعل الأندية
19:58 مساء
قراءة دقيقتين
المر يتوج فريق نادي الشارقة للمرأة بذهبية فئة السيدات

أم القيوين: مسعد عبد الوهاب

توج نادي حتا بالميدالية الذهبية لبطولة الدولة للفرق لاختراق الضاحية لفئة الرجال، والتي نظمها اتحاد الإمارات لألعاب القوى «الجمعة» على «شاطئ القرم» في أم القيوين بمشاركة 323 لاعباً ولاعبة مثلوا 18 نادياً.

واعتلى حتا الصدارة بحلوله في المركز الأول بمجموع 67 نقطة، متفوقاً على فريقي العين الثاني «102 نقطة»، وشباب الأهلي الثالث «104 نقاط».

كما توج فريق نادي الشارقة للمرأة بالميدالية الذهبية لفئة السيدات برصيد 21 نقطة، ولم يجد منافسة بعد خلو استمارة نتائج الفئة من المركزين الثاني والثالث.

وفي فئة الشباب توجت فرق أندية اتحاد كلباء بالذهبية، والنصر بالفضية، وحتا بالبرونزية، وفي فئة الناشئين توج نادي الفجيرة بالذهبية بمجموع 62 نقطة، ونادي الحمرية بالفضية 73 نقطة.

وفي فئة الأشبال بنين، توج الحمرية بالميدالية الذهبية(58 نقطة)، ونادي خورفكان بالفضية(96 نقطة)، ونادي حتا بالبرونزية (144 نقطة)، وعلى مستوى البنات لذات الفئة توج نادي الشارقة لرياضة المرأة بالميدالية الذهبية بمجموع 22 نقطة، وحقق نادي الإمارات الميدالية الفضية ب68 نقطة.

شهد البطولة وتوج الفائزين اللواء الدكتور محمد عبدالله المر رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى، والعميد الدكتور حميد بن عجيل، والشيخ خالد المعلا مدير جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين في أم القيوين.

وأشاد المر بجهود مجلس إدارة الاتحاد التي أثمرت عن خروج التنظيم بصورة مشرفة نتيجة العمل بروح الفريق وحرص الجميع على المشاركة في الإعداد وحضور المسابقات، مثمناً حالة التكاتف التي تميز عمل مجلس الإدارة الذي يضم فهد عبد الله بن جمعة نائب رئيس اتحاد ألعاب القوى، وناصر محمد بن عاشور الأمين العام للاتحاد، وأعضاء مجلس الإدارة: سهيل سالم سويدان المدير المالي، وفيصل الخميري رئيس لجنة الحوكمة والاستراتيجية، وراشد ناصر آل علي رئيس لجنة العلاقات العامة والا تصال المؤسسي، وأحلام حسن رئيسة لجنة المرأة، كما أشاد بجهود لجنة الاستثمار والتسويق في اتحاد ألعاب القوى برئاسة نسرين علي بن درويش.

وكرم المر خلال حفل التتويج الجهات الراعية التي ساهمت في إنجاح التنظيم وهي مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية ودائرة السياحة والآثار وشركة بريزم ومطعم أنكل فرنك والذهب للمطبوعات التجارية، وأعرب عن شكره وتقديره للتعاون الإيجابي والبناء من القيادة العامة لشرطة أم القيوين والدوريات المرورية في تأمين مسار الحدث، مجدداً شكره وامتنانه للمسؤولين عن شاطئ القرم والجهود الكبيرة التي بذلت من جانبهم في تهيئة المنتجع السياحي لاستضافة الحدث وتوفير جميع أسباب النجاح، كما أشاد بتفاعل الأندية وحرصها على إعداد اللاعبين قبل المشاركة في البطولات.

وأشاد بمستوى تنظيم البطولة والمنافسات، مثنياً على جهود جميع اللجان المعنية بالتنظيم مؤكداً أن البطولة مثلت إضافة تسهم في تطور مسابقات الاتحاد بما ينعكس إيجابياً على الارتقاء بالمستويات الفنية ويصب في مصلحة المنتخبات الوطنية لتمكينها من تحقيق نتائج متميزة في مشاركاتها الدولية.

وأعرب المر عن شكره وتقديره للأندية التي حرصت على المشاركة ولدائرة السياحة والآثار في أم القيوين والمسؤولين في«شاطئ القرم» على تعاونهم وحرصهم على استضافة الحدث في الشاطئ.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"