عادي
الرزوقي: الإمارات قادرة على إبهار العالم

150 متطوعاً في بطولة العالم للكاراتيه بدبي

23:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

وقع اتحاد الكاراتيه اتفاقية تعاون مع مؤسسة الإمارات، ضمن استعدادات الدولة لاستضافة بطولة العالم للكاراتيه التي تستضيفها دبي في «مجمع حمدان الرياضي» خلال الفترة من 16 إلى 21 نوفمبر الحالي، وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز الشراكة، للاستفادة من جهود أبناء الدولة من الشباب للعمل كمتطوعين في البطولة دعماً لإنجاحها.

وقع الاتفاقية في مقر مجلس دبي الرياضي اللواء «م» ناصر الرزوقي نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للكاراتيه، ومهنا المهيري المدير التنفيذي للعمليات في مؤسسة الإمارات، بحضور أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه واللجنة المنظمة للبطولة.

وقدم الرزوقي الشكر إلى سموّ الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، على رعايته ودعمه للمحفل العالمي الذي يقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، كما شكر مطر الطاير نائب رئيس المجلس، وسعيد حارب الأمين العام للمجلس، مشيداً بحرص المجلس على توفير كل الدعم لتنظيم البطولة.

وأكد الرزوقي حرص الإمارات على تقديم نسخة غير مسبوقة وإبهار العالم، خاصة أنها تقام بالتزامن مع معرض «إكسبو 2020»، معرباً عن فخره باستضافة بطولة عالمية تحظى بمشاركة نحو 142 دولة.

من جهته، شكر مهنا المهيري مجلس دبي الرياضي واتحاد الكاراتيه على الثقة، مؤكداً حرص مؤسسة الإمارات على المساهمة في إنجاح البطولة بتسخير جهود نحو 150 شاباً وشابة من المتطوعين المؤهلين بالخبرات اللازمة للعمل في أكبر الأحداث إلى جانب أنهم يجيدون التحدث بأكثر من لغة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"