عادي
المنتخب إلى ماليزيا لخوض بطولة آسيا للكبار

الرزوقي يحتفظ برئاسة «آسيوي الكاراتيه»

00:25 صباحا
قراءة دقيقتين
الرزوقي يتلقى تهنئة رئيس الاتحاد الدولي

دبي: مسعد عبد الوهاب

ضمن اللواء «م» ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للكاراتيه نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، الاحتفاظ برئاسة الاتحاد الآسيوي للكاراتيه لولاية جديدة بالتزكية، حيث أكد مصدر موثوق ل«الخليج الرياضي»، أنه لم يتقدم أحد لمنافسة الرزوقي على المنصب، حتى أمس الاثنين.

علماً بأنه بلغ سدة الرئاسة في الدورة الحالية باكتساح في 18 يوليو/ تموز عام 2019 بالعلامة الكاملة 39 من 39 صوتاً، بعدما أقصى الرئيس السابق تشانج جونج هيو، من تايبيه، الذي سيطر على الاتحاد مدة دامت أكثر من ربع قرن، ما بين منصبَي الأمين العام والرئيس.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد القاري «كونغرس»، المقرر غداً الأربعاء، على هامش بطولة آسيا ال19 للكاراتيه للرجال والسيدات، التي ستقام في مدينة ملقا في الفترة من 21 إلى 23 يوليو/ تموز الجاري.

وسينال المرشح الإماراتي التزكية على أرضية صلبة بعد نجاحه اللافت في قيادة دفة العمل في الدورة الحالية، محققاً إنجازات غير مسبوقة على الصّعد الإدارية والفنية والتطويرية، كما أحدث نقلة ملموسة على صعيد تطوير المسابقات. وأكد الرزوقي أن ترشحه لرئاسة الاتحاد الآسيوي للكاراتيه لدورة انتخابية ثانية يأتي استكمالاً لتنفيذ استراتيجية تطوير الكاراتيه في آسيا.

وغادر الرزوقي، أمس الاثنين، إلى ماليزيا يرافقه وفد إداري كبير علاوة على منتخب الكاراتيه لخوض بطولة آسيا، وتضم البعثة إلى جانب الرزوقي، راشد عبد المجيد آل علي نائب رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الدولي رئيساً للبعثة، وإبراهيم النعيمي عضو مجلس الإدارة نائباً لرئيس البعثة، والدكتور عبدالله البادي الأمين العام المساعد رئيس اللجنة الإعلامية، والخبير محمد عباس المدير التنفيذي للاتحادين الإماراتي والعربي عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي، والزميل حسن عودة، والمدربين وحيد حسيني، ومحمد نادر بيجي، والحكمين الدوليين جابر الزعابي، وأمينة الدشتي، والحكم الدولي محمد صيام، واللاعبين سليمان الملا، عبد الغني محمد، فاطمة خصيف، حوراء العجمي، سارة العامري، علماً بأن الأخيرتين حققتا ميداليتين برونزيتين في مسابقتي وزن تحت 50 كلجم، وتحت 61 كلجم في دورة الألعاب العربية الخامسة عشرة التي اختتمت، يوم السبت الماضي، في الجزائر.

وأكدت حوراء وسارة استفادتهما من المحك العربي القوي الذي كان أفضل محطة إعداد لهما قبل خوض بطولة آسيا والتي تدخلانها بطموح تحقيق إنجازات جديدة للدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2zzw637x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"