عادي

الاتحاد الدولي للكاراتيه يعتمد مقترحات الإمارات

19:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: مسعد عبد الوهاب

اعتمدت اللجنة الفنية للاتحاد الدولي للكاراتيه في اجتماعها الذي عقدته في مجمع حمدان الرياضي في دبي، المقترحين اللذين تقدم بهما محمد عباس عضو اللجنة والمدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للكاراتيه، الأول يخص تواجد ممثلين عن كل القارات في عضوية اللجنة بدلاً من اقتصاره على مناطق معينة، والثاني التنسيق بين اللجنة من جهة ولجنتي الحكام والرياضة من جهة أخرى لتحقيق نجاحات أكبر في البطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي.

كما شملت التوصيات مقترحين آخرين الأول للمهندس محمد الحسيني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري عضو اللجنة حول تعديل نظام تحكيم الكاتا، والآخر لممثل أوروبا بتعديل منظومة الكاتا.

إشادة إفريقية

وأشاد مصباحي محمد الطاهر نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الإفريقي بمستوى تنظيم الإمارات لمونديال الكارتيه، قائلاً إنه لم يفاجأ بهذا المستوى المميز في ظل القدرات الإدارية والفنية للاتحاد المسؤول عن اللعبة بقيادة اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي.

وأضاف أن أي بطولة تقام على أرض الإمارات سوف يكتب لها النجاح مسبقاً، وحول توقعاته لنتائج العرب قال مصباحي إن اللاعبين العرب قادرون على تحقيق الميداليات وتكرار سيناريو أولمبياد طوكيو الأخير نفسه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"