عادي
للعام الثاني على التوالي

«إيفزا» تجدد رعايتها لنادي الحبتور للبولو

18:58 مساء
قراءة دقيقتين
الحبتور ومارتن بيدرسون عقب توقيع العقد
الحبتور ومارتن بيدرسون عقب توقيع العقد

جددت سلطة المنطقة الحرة الدولية بدبي «إيفزا» رعايتها «كراعٍ رسمي» لأنشطة البولو بنادي الحبتور للبولو والفروسية لعام آخر اعتباراً من العاشر من نوفمبر الجاري، ويأتي في مقدمة هذه الأنشطة سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية 2022 وكأس العيد الوطني 2021 وكأس السير ونستون تشرشل السنوي ودوري نادي ومنتجع الحبتور بتصنيفاته المختلفة.
وقام بتوقيع العقد من جانب نادي ومنتجع الحبتور، رجل الأعمال محمد خلف الحبتور نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور رئيس سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية، ومن الجانب الآخر مارتن جي بيدرسون الرئيس التنفيذي لسلطة المنطقة الحرة الدولية بدبي «إيفزا».
وتتضمن الرعاية تنظيم «إيفزا» للعديد من فعاليات الضيافة بفندق نادي ومنتجع الحبتور أثناء البطولات بالنادى إلى جانب الرعاية الرئيسية للنشاط.
وأعرب محمد الحبتور عن سعادته باستمرار رعاية «إيفزا» لنشاط البولو للعام الثاني على التوالي، منوهاً إلى أن هذه الثقة محل اعتزاز وتقدير، وأكد أن هذه الرعاية ستثري النشاط وتسهم في الترويج للعبة ليس بدولة الإمارات فحسب بل على صعيد المنطقة كلها خاصة بعد رعايتها للنشاط الموسم الماضي، وما حققته تلك الرعاية من نجاحات رائعة برغم قيود جائحة كورونا.
ووجه الحبتور الشكر إلى «إيفزا» لحرصها على مواصلة دعم ورعاية البولو، كواجب مجتمعي، كما أعرب عن أمله بأن تحذو باقي الشركات والكيانات الاقتصادية بالدولة حذو إيفزا لتسهم في دعم ورعاية شبابنا ورياضيينا.
وأكد مارتن جي بيدرسون الرئيس التنفيذي لسلطة المنطقة الحرة الحرة بدبي «إيفزا» حرص سلطة المنطقة الحرة الدولية على التفاعل المجتمعي من منطلق رد الجميل لدبي التي احتضنت نشاط السلطة، مضيفاً: «مدينة دبي مدينة عالمية المستوى للعيش فيها، وقد جنينا ثمار الرعاية في العام الماضي من خلال متابعة وتفاعل علاؤنا المحليين وفي الخارج مع رياضة النبلاء والملوك وهي الرياضة التي تعد مسرحاً ثرياً لآلاف الضيوف والشركاء ضمن شبكتنا المنتشرة في أرجاء المعمورة».
وقال مارتن: «سنقدم هذا الموسم كل ما هو جديد لضيوفنا وضيوف البطولات طوال الموسم لنعكس أهمية رعايتنا للأحداث الرياضية في دبي، وهذا هدف نبيل خاصة وأن السلطة تعد من أقوى بوابات الأعمال التجارية في العالم، نقطة الاتصال الوحيدة الخاصة بك لخدمات تكوين وإدارة أعمال المنطقة الحرة».
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"