عادي

انتعاش فني لمحمود حميدة

16:33 مساء
قراءة دقيقتين
محمود حميدة


القاهرة: عادل الصيفي
يعيش النجم المصري محمود حميدة، حالة من الانتعاش الفني، سواء في السينما بشكل خاص، أو في الدراما التلفزيونية، خلال العام الحالي، حيث شارك خلاله في بطولة 6 أفلام دفعة واحدة، فضلاً عن تعاقده على بطولة مسلسل تلفزيوني يقدمه خلال موسم الدراما في رمضان المقبل، في الوقت الذي يعرض له حالياً فيلم «العارف» أمام أحمد عز، ومن إخراج أحمد علاء.
أول الأفلام التي شارك حميدة في بطولتها هذا العام فيلم «أهل الكهف» الذي انتهى من تصويره ويتنظر عرضه في ديسمبر المقبل، ويشارك معه في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم منهم مصطفى فهمي، غادة عادل، ريم مصطفى، خالد النبوي، صبري فواز، محمد ممدوح، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، محمد فراج، بسنت شوقي، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم، بيومي فؤاد، وغيرهم.

الصورة
أهل الكهف

الفيلم الثاني الذي انتهى حميدة من تصويره، ومن المنتظر طرحه في دور العرض قبل نهاية العام الجاري فيلم «ريتسا»، الذي شاركه في بطولته: أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، أمير المصري، يوسف عثمان، مي الغيطي، مريم الخشت، وكارولين عزمي، والفيلم من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري.
وسيشهد هذا العام عرض فيلم «الكاهن»، الذي يشارك في بطولته معه النجمان الكبيران حسين فهمي وجمال سليمان، ومعهم، إياد نصار، درة، فتحي عبدالوهاب، حنان سليمان، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.
وبدأ حميدة التحضير لتصوير دوره في فيلم «عمهم» أمام النجم محمد إمام في أول لقاء بينهما، سواء في السينما أو التلفزيون، ويشاركهما في بطولته أحمد الفيشاوي، هنا الزاهد، سيد رجب، وميرنا نور الدين، ومن المتوقع أن يعرض الفيلم في موسم عيد الفطر المقبل، وهو كوميدي أكشن من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.
وتعاقد حميدة مؤخراً على بطولة فيلم «الملحد» الذي يشارك في بطولته معه النجم الكبير حسين فهمي، ومعهما أحمد حاتم، نجلاء بدر، صابرين، شيرين رضا وتارا عماد، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل، ومن المقرر البدء في تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، فيما يبدأ العام الجديد بتصوير فيلم «مطرح مطروح»، وهو كوميدي أكشن أيضاً، يشاركه في بطولة الفيلم كريم عفيفي الذي يظهر في دور الشقيق الأصغر له، وهو من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان.
محمود حميدة تعاقد مؤخراً على تقديم مسلسل تلفزيوني خلال موسم الدراما الرمضانية المقبل، بعنوان «نقل عام»، والذي بدأ بالفعل تصويره خلال الأيام الأخيرة، من تأليف ورشة كتابة، وإخراج عادل أديب، ويشاركه البطولة سوسن بدر، دينا، ميرهان حسين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"