عادي

درجال يجدد تمسكه بأدفوكات ويؤكد أن فرصة العراق للتأهل للمونديال قائمة

17:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم
بغداد: زيدان الربيعي
جدد، عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، ثقته بالطاقم التدريبي للمنتخب العراقي الأول لكرة القدم بقيادة الهولندي ديك أدفوكات.
وعقد درجال، الذي يتولى في الوقت ذاته منصب وزير الشباب والرياضة في الحكومة العراقية المنتهية ولايتها، اجتماعاً مع وفد المنتخب العراقي في الدوحة، وأثنى في اجتماعه على الأداء الجيد الذي قدمه المنتخب العراقي في لقاء سوريا الذي انتهى بالتعادل الإيجابي ١-١.
وقال درجال إن الفرصة لا تزال قائمة للمنافسة؛ حيث تبقت خمس مباريات على المنتخب استثمارها بالشكل الصحيح، لا سيما أن أداء «أسود الرافدين» شهد تصاعداً تدريجياً في المباريات الثلاث الماضية.
ودعا عدنان درجال، لاعبي المنتخب العراقي إلى ضرورة التركيز منذ الآن لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة أمام كوريا الجنوبية، مؤكداً أنه يثق بجميع اللاعبين والطاقم الفني بقيادة المدرب الهولندي أدفوكات في المضي قدماً في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.
من جهة أخرى، عقد اجتماع خاص بين عدنان درجال مع مدرب المنتخب العراقي، وديك أدفوكات، ومشرف المنتخب يونس محمود، والمدير الإداري غيث مهنا، وتم من خلاله الاستماع والتوضيح مع شرح كامل لرؤية المدرب وتبادل وجهات النظر للمباريات الخمس الماضية التي خاضها المنتخب العراقي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، مع مناقشة المرحلة المقبلة المتضمنة مواجهة كوريا الجنوبية والمباريات المتبقية، إضافة إلى بطولة كأس العرب المزمع إقامتها نهاية الشهر الحالي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"