عادي

تحضيرات مكثفة لانطلاق «خليجية التجديف الشاطئي»

23:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جمعة الشامسي - ماجد المهيري

أعلن نادي الحمرية، اكتمال التحضيرات التنظيمية لانطلاقة البطولة الخليجية للتجديف الشاطئي التي تنطلق من مياه شاطئ الحمرية برعاية سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، غداً الجمعة، ويشرف مجلس الشارقة الرياضي على سير مجريات البطولة بالتوازي مع العمل المشترك لنادي الحمرية.

ويشهد الحدث مشاركة كافة دول مجلس التعاون الخليجي، وهي السعودية وسلطنة عُمان وقطر والبحرين والكويت والإمارات المستضيفة.

وقال جمعة الشامسي نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية: «نرحب بجميع الوفود واللاعبين المشاركين في النسخة الأولى من منافسات البطولة التي تشهد مشاركة نخبة النجوم بدول مجلس التعاون الخليجي، لتعكس رؤية مجلس الشارقة الرياضي وحرصه على مواصلة تقديم أفضل الفعاليات الرياضية، وترسيخ مكانة وريادة الشارقة كوجهة رياضية عالمية شديدة التميز في عدد من الرياضات، والتي من بينها الرياضات البحرية والتي تميز بها نادي الحمرية طوال العقد الماضي». وأشار الشامسي أن البطولة الخليجية تمثل منصة رياضية خليجية من حيث قوة المنافسات.

وأكد ماجد سعيد المهيري عضو اللجنة العليا المنظمة للبطولة ومديرها، أن تنظيم البطولة وللمرة الأولى يعكس الشراكات المثمرة والتعاون الكبير والنجاحات المهمة التي تقطعها البطولة تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي وكافة الجهات المعنية، فضلاً عن مشاركة اتحاد الإمارات للتجديف وتكامل الأدوار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"