عادي

مجموعة قرقاش تطلق «تدريب الكوادر الإماراتية»

22:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: «الخليج»

تستمر مجموعة قرقاش في توفير فرص عمل بدوام كامل ودوام جزئي للكوادر الإماراتية في قطاعات متعددة؛ حيث تعمل على توسيع نطاق تواجدها في مجال خدمة العملاء بشكل أفضل في المجتمعات التي تتواجد بها المجموعة. أعلنت المجموعة أمس الثلاثاء أنها ستوفر 400 فرصة تدريب إضافية للكوادر الإماراتية. تم إطلاق سلسلة برامج «iStar» لتوظيف وتطوير المواهب من مواطني دولة الإمارات، وتم تصميمها لصقل مهارات مواطني دولة الإمارات، وتعزيز آفاقهم في مختلف القطاعات، وتتميز البرامج بالعديد من وحدات التدريب على الأعمال والتقنية إلى جانب الخبرة العملية.

تأتي النسخة الثالثة في أعقاب إطلاق مجموعة قرقاش برنامج «iStar 2»، والذي لاقى اهتمام الكثير من الكوادر الإماراتية حتى الآن. من خلال هذه المبادرة الثالثة، تؤكد الشركة على التزامها برعاية المواهب المحلية عالية المهارة، لتقديم خدمة عملاء متميزة في القطاعات الرئيسية للشركة، بما في ذلك السيارات والعقارات والتمويل، بالإضافة إلى قطاع الاستثمار وغيرها.

وقال شهاب قرقاش، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة قرقاش: «إطلاق النسخة الثالثة من برنامج «iStar» يعتبر امتداداً لحرصنا في مجموعة قرقاش على تعزيز ثقافة التعلم وتطوير الكفاءات الإماراتية الشابة. منذ إطلاق هذه المبادرة، شهدنا إقبالاً كبيراً من مواطني دولة الإمارات، الذين يرغبون بترك بصمة إيجابية في القطاع الخاص، ونحن في مجموعة قرقاش يسعدنا مساعدتهم على تحقيق هذا الهدف».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"