عادي

شرطة أبوظبي تبهج الجمهور بفعاليات متنوعة

مركز الخالدية ينظم مسيرة بطول 50 خطوة لخمسين عاماً
23:52 مساء
قراءة دقيقتين

شاركت شرطة أبوظبي، أفراح الشركاء من الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة بإمارة أبوظبي احتفالاً بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، اعتزازاً بإنجازات مسيرة الاتحاد التي شهدت مراحل مهمة من التميز والرخاء، وانعكست إيجاباً في تحقيق التطورات الشاملة لتصبح الإمارات واحدة من أكثر دول العالم أمناً وأماناً.

شملت المشاركة الاحتفال الموحد للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والإدارة العامة للجمارك واحتفالات مطار العين الدولي، وإدارة قرية سواعد العمالية في المفرق الصناعية، ومسيرة الاتحاد بالتعاون مع مدرسة الإمارات الوطنية في جزيرة الحديريات، واحتفالات مركز بوابة الشرق مول في بني ياس، ونادي العين الرياضي.

أقيم الحفل الذي نظمته قرية سواعد العمالية (المفرق الصناعية)، في أجواء وطنية مُفعمة بمشاعر الانتماء والفرح والولاء وقيم الأصالة والهوية الوطنية الإماراتية.

ونظم مركز شرطة الخالدية بمديرية شرطة العاصمة في قطاع الأمن الجنائي مبادرة (مسيرة الاتحاد) بالتعاون مع مدرسة الإمارات الوطنية في جزيرة الحديريات بأبوظبي، وتضمنت السير 50 خطوة في إشارة إلى 50 عاماً من التقدم والازدهار.

وفي قسم الشرطة السياحية بمديرية التحريات والتحقيقات الجنائية في قطاع الأمن الجنائي أقيم حفل بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين مع مركز بوابة الشرق مول في مدينة بني ياس وتضمن الحفل توزيع هدايا من قبل الشرطة السياحية وإدارة المركز لمواليد الثاني من ديسمبر وعلى الزوار، وكذلك توزيع هدايا رمزية للأطفال والكبار.

وشاركت إدارة شرطة أمن مطار العين الدولي بمديرية شرطة أمن المنافذ والمطارات بقطاع شؤون الأمن والمنافذ، في احتفال مطار العين الدولي والإدارة العامة للجمارك والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية.

وزعت دورية السعادة بشرطة أبوظبي، بالتعاون مع مصرف أبوظبي الإسلامي، 50 شهادة شكر وتقدير ومسكوكة عام الخمسين، على عدد من السائقين الملتزمين مرورياً، كتبت عليها «50 عاماً من الازدهار و50 عاماً من الأمن والأمان و50 عاماً من الفخر شكراً للإمارات قيادة وشعباً وشكراً لكم فرداً فرداً وأدام الله لنا إماراتنا الحبيبة».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"