عادي

شعار «الخمسين» يزين قمصان لاعبي دوري أبوظبي للكريكيت

20:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة

احتفل منظمو دوري أبوظبي للكريكيت بعيد الاتحاد الخمسين خلال مباريات الدوري التي أقيمت باستاد زايد للكريكيت بأبوظبي.

وزين شعار ال 50 قمصان لاعبي فريق أبوظبي للكريكيت وبألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ارتدى الفريق المضيف قمصاناً تذكارية بهذه المناسبة الخاصة خلال مباراة الفريق مع دلهي بولز في دوري أبوظبي للكريكيت.

وقال مات باوتشر الرئيس التنفيذي لنادي أبوظبي للكريكيت: «فخورون بأن نكون جزءاً من مسيرة الاتحاد في هذا العام الاستثنائي وخلال مباريات عطلة نهاية الأسبوع لم تكن هناك طريقة مناسبة للاحتفال بهذه المناسبة أكثر من ارتداء شعار ال 50 بألوان العلم على قمصان اللاعبين».

وأضاف:«لقد كانت مباريات دوري أبوظبي فرصة لمجتمع الكريكيت في العاصمة بأكمله للالتقاء سوياً في هذه المناسبة الخاصة ولدعم فريق أبوظبي في البطولة من أجل الفوز بها للمرة الأولى».

بدوره أعرب ليام ليفينجستون قائد فريق أبوظبي عن سعادته بالمشاركة في الاحتفالات وقال:«لقد كان من دواعي سروري أن أكون قائداً لفريق أبوظبي في هذه المناسبة السعيدة، وقد استمتعنا جميعاً بكل دقيقة قضيناها في الإمارات».

وأضاف:«الإمارات بلد رائع وأنا أتطلع حقاً للاستمرار هنا، وآمل أن تكتمل الاحتفالات بالعام الخمسين بتحقيق الانتصار والمضي قدماً للفوز بالبطولة وإهدائها لجماهيرنا في الدولة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"