عادي

«عمالقة الخليج» يتوج بطلاً لدوري الكريكيت الإماراتي

19:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فرحة عارمة لفريق عمالقة الخليج لحظة تتويجه بكأس البطولة

توج فريق «عمالقة الخليج» بطلاً لأول دوري إماراتي في الكريكيت T 20 بعد فوزه المستحق الذي حققه على فريق «فاعي الصحراء» في ختام البطولة باستاد دبي الدولي للكريكيت.

كانت البطولة انطلقت في منتصف شهر يناير/ كانون الثاني الماضي في كل من دبي وأبوظبي والشارقة بمشاركة 6 فرق ضمت أهم نجوم اللعبة المحترفين على مستوى القارة الآسيوية، ومثلوا عدداً من الشركات العالمية التي سارعت في المشاركة في الحدث، إلى جانب الرعاية الرئيسية للبطولة الممتدة لخمس سنوات مقبلة من قبل مجموعة موانئ دبي العالمية.

شهدت المباراة الختامية للبطولة حضوراً جماهيرياً غفيراً ملأ مدرجات استاد دبي، مما ساهم في خلق أجواء تنافسية من البداية وحتى فوز فريق «عمالقة الخليج» باللقب وتتويجه بلقب أولى نسخ البطولة.

وشارك في مراسم التتويج، ممثلو الشركات الراعية وفي مقدمتهم ممثلو مجموعة موانئ دبي العالمية ويمثلون الرعاة الأساسيين، إلى جانب كافة ممثلي الشركات الراعية التي وفرت الرعاية الكاملة للفرق الستة التي شاركت في البطولة، إضافة إلى مسؤولي الاتحاد وممثلي كل من المجلس الآسيوي والمجلس الدولي للكريكيت.

بلغت جائزة الفريق البطل 700 ألف دولار، وحصل الوصيف على جائزة مالية بقيمة 300 ألف دولار، هذا بخلاف جوائز التميز لأفضل نجوم البطولة، مما زاد من قيمة الحدث وساهم في نجاحه وجعله من أهم البطولات الدورية التي تشهدها القارة الآسيوية في لعبة الكريكيت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3nb73rrc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"