عادي

"فري فاير 2021" تسدل الستار على منافساتها مع ختام النهائيات الكبرى

18:51 مساء
قراءة دقيقتين

توج فريق "تريدنت كلان" Trident Clan بطلاً في نسخة العام من بطولة "فري فاير 2021" Free Fire EMEA Invitational 2021، ويضم الفريق كلاً من اللاعبين روسيا وكازاخستان اللذين سبق لهما الفوز ببطولة Free Fire Continental Series 2020 EMEA، باسم فريقهم السابق Sbornaya ChR.

شهدت النهائيات الكبرى لبطولة Free Fire EMEA Invitational 2021 التي أقيمت مؤخراً في 27 نوفمبر، منافسات محتدمة جمعت نخبة من أفضل 12 فريقاً، ممن تمكنوا من حصد النقاط في التصفيات التمهيدية للوصول إلى النهائيات الكبرى قبل أسبوع من انطلاقها.

أقيمت التصفيات التمهيدية في 20 نوفمبر و21 نوفمبر، واحتضنت 6 منافسات يومياً، وفي نهاية كل يوم تُمنح الفرق الفائزة نقاطاً تضمن لهم التقدم في جدول الترتيب العام، وتعزز حضورهم للمشاركة والتأهل إلى النهائيات الكبرى.

قدمت الفرق المشاركة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا MCES Africa وShift وNa9aba Esports وNakazaki E-sport، أداءً رائعاً خلال التصفيات التمهيدية لتكون من أقوى الفرق ال 12 المتأهلة إلى النهائيات الكبرى. كما شهدت البطولة منذ انطلاقها مشاركة جدية من تلك الفرق التي ضمت أعضاءً من بلدان مختلفة شملت جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ليسطع نجمهم في منافسات اتسمت بالندية والمتعة، والذكاء، والعمل الجماعي، والمهارات.

وقال محمد ريان صدقي، قائد فريق Nakazaki E-sport الذي حل ثالثاً في منافسات اليوم الثاني من التصفيات التمهيدية وحصل على نقطتين ثمينتين في صراع البطولة: "قدمنا أداء رائعاً خلال التصفيات، لكننا نشعر بخيبة أمل لعدم الفوز والاستفادة من قدراتنا، كنا قريبين جداً لحصد مزيد من النقاط، لكننا نفخر بتواجدنا ضمن الفرق الأبرز في البطولة. نحن ممتنون لغارينا على استضافة البطولة التي تقدم لمجتمع فري فاير الفرصة المثالية للتواصل والتنافس ضمن مستويات عالية".

وقال المهدي أنس، قائد فريق MCES Africa، الذي تمكن من تجاوز كافة الصعاب في الموسم الرابع من بطولة فري فاير العربي، ليحصد مركزاً ضمن التصفيات التمهيدية لبطولة Free Fire EMEA Invitational 2021: "تحفزنا غارينا فري فاير دائماً على تقديم أفضل ما لدينا من خلال المشاركة في بطولات مميزة، تضم نخبة من أفضل الفرق في عالم الألعاب الإلكترونية، توفر البطولة فرصة رائعة لإثبات مستوياتنا، سنواصل العمل على تحسين وصقل مهاراتنا والعودة بشكل قوي لخوض غمار التحدي والبطولات القادمة".

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"