عادي

الجولة الثانية من كأس الجوجيتسو تنطلق الخميس

19:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تنطلق الخميس الجولة الثانية من بطولة كأس صاحب السمو، رئيس الدولة للجوجيتسو في صالة جوجيتسو أرينا في العاصمة أبوظبي، فيما تقام الجمعة، الجولة النهائية التي ستشهد الإعلان عن بطل المسابقة الأغلى محلياً.

ويشارك في الجولتين عدد من اللاعبين واللاعبات من أندية الدولة من مختلف الأوزان للتنافس بنظام الحزام المفتوح، ضمن فئات الناشئين تحت 16 عاماً، والشباب تحت 18 عاماً، والكبار فوق 18 عاماً للبنين والبنات والرجال والسيدات.

وأكد محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، أن المنافسة على أغلى الألقاب المحلية، تأتي في توقيت مثالي بعد استراحة الأبطال الذين شرّفوا الوطن من خلال أدائهم الرائع في بطولتي العالم وأبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، وأن اللاعبين على أهبة الاستعداد لمواصلة تألقهم على البساط ومساعدة أنديتهم لاعتلاء منصة التتويج مجدداً.

وأشار الظاهري إلى أن كل بطولة تنظمها العاصمة أبوظبي، أو دولة الإمارات تمثل محط أنظار عشّاق رياضة الجوجيتسو في الدولة وعلى مستوى العالم.

وقال فيصل الكتبي نجم الإمارات، لاعب نادي بني ياس: «بالعودة إلى النسخة الأخيرة من كأس رئيس الدولة للجوجيتسو، أستطيع القول إن الفوز بلقب البطولة الغالية لا يضاهيه أي فخر أو شرف، والمنافسة في النسخة الحالية ستكون أقوى من ذي قبل في ظل حرص الأندية المشاركة على بذل الغالي والنفيس للظفر بلقب البطولة، والاستعدادات الكبيرة للاعبين للظهور بشكل مشرف في المنافسات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"