عادي

طرد حارس قبل انطلاق نهائي سوبر الباراجواي

12:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
تلقى البرازيلي جون فيرنانديز حارس فريق شيرو بورتينو، بطاقة حمراء من الحكم ايبر أكينو قبل دقائق من انطلاق نهائي كأس السوبر في الباراجواي أمام أولمبيا، وذلك بعدما رصده القائمون على شاشة تقنية «الفار» وهو يشير بيديه لقطع الرقبة على مشجعي أولمبيا.
ولم يتوقف نحس فريق الحارس عند طرده بل خسر فريقه النهائي 3-1، واعترض فيرنانديز المعار من ساو باولو البرازيلي على قرار طرده عبر حسابه في مواقع التواصل وقال إنه حدث بسبب «سوء فهم» وأضاف: «كنت أهم بنزع قلادتي من رقبتي لأضعها بالقرب من القائم كما أفعل دوماً قبل المباريات وحينها بدأ مشجعو أولمبيا بإلقاء مقذوفات علي ضمنها شماريخ نارية وكانت ردة فعلي بهذه الحركة التي نعتاد عليها في البرازيل ونسميها فابو، وكثيراً ما يحتفل اللاعبون بأهدافهم بها، لا أعرف كيف فسرها الحكم لتنتهي بطردي ببطاقة حمراء».
وسمح الحكم لفريق شيرو بورتينو، بطل موسم 2021، باستخدام حارس بديل دون أن تتأثر تبديلاتهم الثلاثة في المباراة، وكشف تقرير عن تفكير النادي بعدم تحويل صفقة إعارة فيرنانديز (26 عاماً) لصفقة دائمة بعد هذا الطرد غير المعقول.
في المقابل أعلن روك سانتا كروز (40 عاماً)، مهاجم بلاكبرن ومانشستر سيتي السابق، خوضه آخر مباراة بقميص أولمبيا وقال: «قلت سلفاً إن هذه ستكون رقصتي الأخيرة في الفريق لكن سأواصل اللعب في مكان آخر».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"