عادي

منصّة تديرها «جي إف إتش» تفتح مدرسة دولية في الرياض

19:39 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

صرّحت برايتس التعليمية (برايتس)، وهي منصة تعليمية تدار من قبل مجموعة جي إف إتش المالية، عن مزيد من التوسع لمحفظتها التعليمية واستثماراتها في المملكة العربية السعودية مع تدشين مدرسة دولية جديدة لمراحل التعليم الثلاث تقع في العليا بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

تحمل المدرسة الجديدة اسم مدارس شعاع العالمية العليا، وتعد خامس مدرسة لبرايتس في المملكة العربية السعودية. وتقوم المدرسة بتدريس المقرر الأمريكي للطلبة حتى الصف ال 12. والجدير بالذكر أن المدرسة تستوعب حالياً أكثر من 400 طالب، وسوف تزداد الطاقة الاستيعابية إلى أكثر من 2000 طالب وطالبة بعد الانتهاء من مرحلة التوسعة؛ حيث ستوفر المدرسة قسماً للبنات أيضاً. التسجيل مفتوح للعام الدراسي الحالي للطلبة البنين فقط من الصف الرابع حتى الصف ال12، كما وتقبل المدرسة طلبات التسجيل للعام الدراسي المقبل.

قال رازي المرباطي، الرئيس التنفيذي لشركة «جي إف إتش كابيتال السعودية»، «يسعدنا الإعلان عن توسع المجموعة بشكل أكبر في قطاع التعليم السعودي؛ حيث مازلنا نرى فرصاً جيدة للنمو في هذا القطاع فيما تواصل برايتس جهودها لضمان حصول الطلبة عبر مختلف أنحاء المملكة على أعلى مستويات التعليم الدولي المتميز. كما يعد الاستثمار في التعليم إحدى الركائز المهمة ضمن رؤية المملكة 2030، ونحن سعداء بتعزيز تواجدنا في هذا القطاع ووضعنا كشريك استراتيجي في تلبية أهداف المملكة وتطلعاتها للتطوير والتعليم».

من جانبها قالت فاطمة أحمد كمال، الرئيس التنفيذي بالوكالة لبرايتس التعليمية: «نفخر بالإعلان عن فتح خامس مدرسة دولية لنا بالمراحل التعليمية الثلاث في المملكة العربية السعودية. مثل باقي مدارسنا الأخرى، سوف توفر مدارس شعاع العالمية العليا، نظام تعليم فريد يتماشى مع أفضل الممارسات والمعايير الدولية. نتطلع إلى الترحيب بالطلاب في أحدث مدرسة لنا، ومواصلة الاستثمار في السوق السعودي الذي نرى فيه معدلات طلب عالية ومتزايدة على التعليم العالي الجودة».

تمتلك برايتس التعليمية محفظة من المدارس التي تشمل جميع مراحل التعليم الأساسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. إن استراتيجية برايتس التعليمية تهدف إلى الاستثمار في قدرات ومهارات الطلاب وتمكينهم لينجحوا في عالم يتطلب التأقلم والتكيف، من خلال دعم الطلاب ليصبحوا قادة مبتكرين وواثقين من أنفسهم. تعمل برايتس بمنظور عالمي لصناعة بيئية تربوية وتعليمية ترتقي بقيم ومكتسبات المجتمع المحلي، وتتطلع برايتس لجعل مدارسها لاعباً أساسياً في صناعة التعليم في كل الدول التي لها فيها تواجد من خلال شبكة مدارسها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"