عادي

مدرب منتخب تونس يشعل غضب الصحفيين

18:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منذر الكبير

تونس - «الخليج»
أشعل منذر الكبير، مدرب المنتخب الوطني التونسي الأول لكرة القدم، جدلاً واسعاً في الأوساط الإعلامية والكروية في تونس، بعد هجومه الحاد على الصحفيين، خلال مؤتمر صحفي، قبل المشاركة المرتقبة لنسور قرطاج في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.
وأبدى منذر الكبير، استياءه الشديد من الحملة التي يتعرض لها عبر وسائل الإعلام قبل انطلاق أمم إفريقيا، المقرر لها التاسع من يناير إلى 6 فبراير 2022.
وقال الكبير، الذي قاد تونس للمركز الثاني في كأس العرب بقطر، بعد الخسارة أمام الجزائر بهدفين نظيفين في الوقت الإضافي، إن المشكلة ليست في النقد، لكن في التجريح، ومحاولات هدم كل ما يبنيه مع المنتخب التونسي.
وتطورت المشادة بين الكبير والإعلاميين التوانسة؛ حيث قام المدرب بالاعتداء لفظياً على أنيس السحباني، الصحفي بإذاعة «إكسبريس إف إم»، واستمرت المشادات بين الطرفين، لتصل إلى صحفي آخر هو أحمد عدالة من إذاعة «موزاييك».
وقال منذر الكبير في هجومه على الإعلاميين: «لستم أهلاً للاحترام، تحاربون النجاح. إذا شئتم أن أمرغ كرامتكم في التراب فأنا جاهز لذلك».
ودانت نقابة الصحفيين في تونس سلوكيات منذر الكبير، ووصفتها بالتصرف غير المسؤول، ورد الفعل غير المقبول بالمرة، وأشادت في الوقت نفسه بالصحفيين الذين أظهروا قدراً كبيراً من ضبط النفس أمام إهانات المدرب. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"